عادي

أسطورة ليفربول: صلاح الأفضل في العالم

«ذل اليونايتد» يطغى على صحف إنجلترا
00:08 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد صلاح يحتفل بأحد أهدافه في مرمى مانشستر يونايتد

وجه المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة لجماهير ناديه، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الفوز الكاسح للريدز على مانشستر يونايتد (5-0)، أمس الأول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

وأرفق النجم المصري مع الرسالة صوراً من احتفالاته بأهدافه خلال المباراة، وخروجه بكرة الهاتريك من مسرح الأحلام، وكتب: «مع هذا الفريق، الفوز يجب أن يكون خيارنا الوحيد».

وتمكن صلاح من الانفراد بصدارة هدافي البريميرليج، بعدما وصل إلى هدفه العاشر، متقدماً على مطارده الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، بفارق 3 أهداف.

وعلى خط متصل، أفردت الصحف الإنجليزية، الصادرة الاثنين، مساحات شاسعة لتغطية السقوط المدوي لمانشستر يونايتد على ملعبه «أولد ترافورد» أمام ليفربول بخماسية نظيفة، أمس الأول في قمة مباريات البريميرليج.وعنونت صحيفة الجارديان: «تاريخ وإذلال.. اليوم الأكثر ظلمة لسولسكاير»، و«هاتريك صلاح يحطم الأرقام القياسية».

أما صحيفة التايمز عنونت «إذلال تام»، وعنونت صحيفة ديلي إكسبريس: «هذا هو اليوم الأكثر ظلمة لليونايتد.. لكن أولي سولسكاير لم يغادر».

وكتبت ديلي ميل «إذلال.. سولسكاير يتعهد بالقتال، لكن فوضى ليفربول اليوم الأكثر ظلمة».

وكتبت «ميرور»مدرب المان يونايتد يتعهد بالقتال بعد يومه المظلم، وعنونت ستار سبورت «الساعة المظلمة.. 5 أهداف وبطاقة حمراء في 60 دقيقة»، وعنونت ديلي تليجراف «سولسكاير يرفض المغادرة بعد الفوضى.. ماجواير يعتذر للجماهير بعد الإذلال».

وفي السياق ذاته، أكد الويلزي إيان راش، أسطورة ليفربول الإنجليزي، أن المصري محمد صلاح أفضل من رونالدو وميسي ونيمار في الوقت الحالي، وقال عن أداء ليفربول في الوقت الحالي:«أعتقد أنهم رائعون، وهم في طريقهم للعودة أقوياء كما كانوا قبل جائحة كورونا، حين فازوا بلقب الدوري ودوري الأبطال، وهذا بكل بساطة بسبب الجماهير».

واستطرد:«أنا أعرف محمد صلاح جيداً، هدفه هذا العام أن يكون الأفضل في العالم، وهو يقدم أداء رائعاً، نتحدث دائماً عن رونالدو وميسي ونيمار، لكنني أرى أن محمد صلاح أفضل منهم جميعاً في الوقت الحالي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"