عادي
خلال مراسم أقيمت في جناح الاستدامة

حصة بوحميد تتسلم طابع أصحاب الهمم

01:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي : «الخليج»
تسلّمت حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، من مجموعة بريد الإمارات الطابع البريدي التذكاري الخاص بأصحاب الهمم، وذلك خلال مراسم أقيمت في جناح الاستدامة في معرض «إكسبو» بحضور عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي للمجموعة، ويحمل الطابع البريدي الشعار الجديد الذي أطلقته وزارة تنمية المجتمع العام الماضي احتفاءً بأصحاب الهمم، بما يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لتمكين أصحاب الهمم وتفعيل دورهم المحوري كأعضاء فاعلين ومنتجين في دفع التنمية الشاملة في دولة الإمارات.

وقالت حصة بنت عيسى بوحميد: إن رؤية الوزارة تقوم على مبدأ تعزيز الشراكة والمسؤولية المجتمعية لتحقيق الدمج والتمكين لأصحاب الهمم في المجتمع، ومنحهم مطلق الثقة والاستقلالية، وأفضل الخدمات والامتيازات، وذلك ما تتضمنه محاور وأهداف سياسة تمكين أصحاب الهمم. وأشادت بجهود مجموعة بريد الإمارات ومبادراتها في خدمة المجتمع التي تواكب التوجهات الوطنية دعماً لمسيرة التنمية الاجتماعية.

من جهته، قال عبد الله محمد الأشرم: «نعتز بإصدار هذا الطابع البريدي في خطوة تتماشى مع التزامنا في المجموعة بدعم التوجه الوطني نحو دعم وتمكين ودمج أصحاب الهمم ليكونوا شركاء حقيقيين في مسيرة بناء الوطن وصنع المستقبل». ويهدف الطابع إلى ترويج أهمية الدور الكبير الذي يقدمه أصحاب الهمم، وجهودهم المبذولة في تحقيق إنجازات قيمة في تنمية المجتمع، وقدرتهم على تخطي جميع التحديات في مختلف المجالات للوصول إلى أهدافهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"