عادي

12576 مكالمة استقبلها «اتصال خيرية الشارقة» خلال أكتوبر

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

كشفت جمعية الشارقة الخيرية، عن تلقي مركز الاتصال 12576 مكالمة هاتفية خلال شهر أكتوبر المنقضي، بمعدل 500 مكالمة يومياً على مدار 12 ساعة عمل متواصلة.

وأوضحت الجمعية، أنه تم التجاوب بشكل فوري مع جميع استفسارات الجمهور من مقدمي طلبات المساعدات وكذلك الاستفسارات المتعلقة بالمستندات المطلوبة وشروط تقديم طلبات المساعدات وجميع ما يتعلق بملفات المساعدات بما يفتح المجال أمام المستحقين لمعرفة كافة التفاصيل ليتسنى لهم توفير ما يتطلبه ملف المساعدة، وكذلك التواصل مع جمهور المتبرعين والرد على كافة الاستفسارات الأخرى المتعلقة بعمل الجمعية.

وأفاد عبدالله سيف بن هندي رئيس قطاع الخدمات المؤسسية، أن مركز الاتصال يعتبر واحداً من أهم القنوات الرئيسية التي خصصتها الجمعية للتواصل مع الفئات المستهدفة، وذلك من خلال فريق عمل مؤهل ومتقن للغات العربية والإنجليزية والأوردو، ويمكنهم التعامل مع جميع المكالمات والاستفسارات الواردة، مشيراً إلى أن مركز الاتصال قام بالرد على المكالمات الواردة بنسبة تجاوب بلغت 92%، مقارنة ب 8640 مكالمة خلال شهر أغسطس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"