عادي

سيف الشامسي يشيد بجهود الهلال الأحمر ورسالتها

شهد تكريم مدير إدارة مكتب القائد العام
02:12 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، يرافقه العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، وفداً من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي - مركز الشارقة، برئاسة محمد سالم الجنيبي مدير الهيئة، والوفد المرافق له، في مكتبه بمقر القيادة.

رحب الشامسي بالوفد الزائر، مثنياً على جهود هيئة الهلال الأحمر عبر رسالتها التي ترتكز على تقديم يد العون لكل محتاج، ودورها الفعال والإيجابي في تعزيز التلاحم بين مؤسسات الدولة وأفراد المجتمع.

وتطرق اللقاء إلى المواضيع‏ ذات الاهتمام المشترك ‏بين الطرفين في مجالات العمل الخيري، وتبادل وجهات النظر حول المقترحات والمشاريع التي يمكن أن ينفذها الطرفان، بما ‏يخدم مصلحة الفئات المحتاجة. ‏

وهنأ اللواء الشامسي الجنيبي، بمناسبة توليه رئاسة الهلال الأحمر بالشارقة، معرباً له عن أطيب التمنيات في تحقيق أسمى الإنجازات في العمل الخيري،.

وأعرب الجنيبي عن شكره على حسن الاستقبال، تم تبادل الدروع التذكارية بين الطرفين.

ومن ناحية أخرى شهد اللواء سيف الزري الشامسي، تكريم المقدم جابر النعيمي مدير إدارة مكتب القائد العام، بحضور موظفي الإدارة، وذلك لتميزه وتفانيه، وإسهامه الإيجابي البنّاء‏، وكفاءاته المتميزة في إنجاح أداء العمل. جاء ذلك خلال المبادرة التي شارك فيها اللواء الشامسي أمس بمكتبه بمقر القيادة، بتنظيم من موظفي إدارة مكتب القائد العام، والتي جاءت في بادرة طيبة عكست الروح الإيجابية لبيئة العمل، ومدى تفاني وإخلاص الموظفين لرؤسائهم، حيث قام موظفو الإدارة بمفاجأة المقدم النعيمي، بشكره وتكريمه تقديراً لحرصه على متابعة شؤون المكتب.

ومن جانبه توجه المقدم النعيمي بالشكر الجزيل إلى قائد عام شرطة الشارقة، وموظفي الإدارة كافة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"