عادي
تنسيق وتعاون بين الشرطة والبلدية وجناح الجو

جولة استطلاعية جوية لتفقد الوضع الأمني والبيئي بمدينة الشارقة

22:37 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

زار اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، يرافقه سالم علي المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، وعبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية الشارقة، إدارة جناح الجو في الإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية صباح أمس، وكان في استقبالهم العقيد دكتور طيار سعيد غريب المزروعي مدير إدارة جناح الجو.

وقام الشامسي والمهيري والطنيجي بجولة استطلاعية جوية بقيادة العقيد طيار عبدالله الميل، والعقيد طيار سليمان الشراري، للاطلاع على الوضع الأمني والبيئي والعمراني في عدد من المواقع والميادين بمدينة الشارقة، بالتعاون مع إدارة جناح الجو.

وشملت الجولة التي رافقهم خلالها العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية في شرطة الشارقة، والمهندس حسن التفاق مساعد المدير العام لقطاع الزراعة والبيئة، والمهندس خليفة بن هدة السويدي مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والمباني، وخالد بن فلاح السويدي مساعد المدير العام لقطاع خدمة المتعاملين، وسيف الطنيجي مدير إدارة الشؤون القانونية، عدداً من المناطق في مدينة الشارقة شملت منطقة الصجعة والمناطق الصناعية، ومنطقتي النهدة والتعاون، إلى جانب الاطلاع على الحالة المرورية في تلك المناطق.

وأكد اللواء الشامسي أن الجولة الجوية جاءت تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية، وحرصاً من شرطة الشارقة على تعزيز جودة الحياة الأمنية والمجتمعية في الإمارة، مثمناً دور المجلس البلدي في مدينة الشارقة في ازدهار وتطور خدماته في المجال البيئي، وتحقيق أفضل مستويات الراحة والأمن والأمان للأفراد.

من جانبه أكد سالم علي المهيري أن المجلس البلدي، وبلدية مدينة الشارقة، يعملان على تعزيز التعاون والتنسيق الدائم مع شرطة الشارقة والجهات المعنية لتعزيز منظومة الأمن والأمان، وتوفير سبل الراحة للمواطنين والمقيمين، تماشياً مع رؤى وأهداف الإمارة التي تعتبر مكاناً ووجهة مثالية للعيش تتوفر بها مقومات الحياة السعيدة، وتجد فيها العائلات أفضل الخدمات والهدوء والراحة والطمأنينة.

وأشاد عبيد الطنيجي بالدور الكبير الذي تقوم به شرطة الشارقة، وحرصها على المحافظة على أمن وأمان وسلامة أفراد المجتمع، والتنسيق المستمر مع المجلس البلدي في مختلف القضايا المشتركة لتعزيز المظهر الجمالي للإمارة الباسمة، والقضاء على كافة السلوكيات السلبية، وتوعية أفراد المجتمع بضرورة الالتزام باللوائح والقوانين.

كما ثمن رئيس المجلس البلدي ومدير البلدية، جهود إدارة جناح الجو، وشرطة الشارقة الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان، والتعاون الوثيق القائم مع شرطة الشارقة لتعزيز جودة الحياة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"