عادي
لجنة الحكام الدولية تمنح محمد عباس الوسام الفضي

إبهار إماراتي في افتتاح مونديال الكاراتيه

23:42 مساء
قراءة دقيقتين
اسكلانتي يقلد محمد عباس الوسام الفضي
مروان سنكل

تغطية مسعد عبد الوهاب

يسدل الستار مساء اليوم الأحد في مجمع حمدان بن محمد على منافسات النسخة 25 من بطولة العالم للكاراتيه «دبي 2020» بتتويج أصحاب المراكز الأولى في مسابقتي الكاتا والكوميته للرجال والسيدات في المراسم التي تبدأ في السادسة والنصف مساء، وضمن منافسات اليوم الختامي تشهد الفترة الصباحية منافسات أصحاب الهمم بمشاركة نحو 100 لاعب ولاعبة.

أكد مروان محمد سنكل نائب رئيس اتحاد الكاراتيه أن مونديال 2020 سيبقى في الذاكرة لسنوات طويلة.

وعلق سنكل على نتائج منتخب كاراتيه الإمارات غير المرضية في البطولة بقوله: رياضة الكاراتيه لعبة احتكاك ولذلك لم يتمكن لاعبونا من الاستعداد بشكل جيد بسبب الجائحة، ما انعكس سلباً على نتائجهم.

في سياق آخر، منحت لجنة الحكام الدولية محمد عباس المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للكاراتيه الوسام الفضي بمناسبة مرور 15 عاماً على حصوله على الشارة الدولية،وتسلم محمد عباس الوسام من رئيس لجنة الحكام الدولية خافيير اسكلانتي في حفل خاص بالمناسبة.

وكان حفل الافتتاح الرسمي للبطولة الذي أقيم في مجمع حمدان الرياضي أبهر الوفود ورؤساء البعثات المشاركة والحضور بما جسده من إبداع إماراتي في بانوراما تروي مسيرة الخمسين عاماً.

وقدمت اللجنة المنظمة حفلاً جميلاً جسد مسيرة العطاء للوطن منذ قيام الاتحاد من خلال عرض معد بعناية فائقة للمناسبة التي تجمع 3000 رياضي من 1176 دولة. وأحدث الحفل ردود فعل واسعة، حيث أشاد خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة بفعالياته التي جاءت رائعة من خلال محاكاة الأوبريت الافتتاحي المصور والمعد بتقنيات صوتية وضوئية عالية لمسيرة الوطن.

كما أشادت المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية بالتنظيم وبحفل الافتتاح الذي جاء مواكباً للاحتفالات التي تعيشها الإمارات بالذكرى الخمسين لاتحادها المبارك.

وهنأ الدكتور أحمد الشريف رئيس جمعية الرياضيين اللجنة المنظمة بالنجاح الكبير للحدث وخروجه بالصورة المشرفة المعتادة في دولة الإمارات حاضنة البطولات العالمية الكبرى، وكذلك هنأ بالنجاح ناصر أمان آل رحمة الأمين العام المساعد لمجلس دبي الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"