عادي

«إمداد» تدعم «إكسبو» وتدعو منسوبيها لزيارة الحدث العالمي

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

قررت مجموعة «إمداد»، مزودة خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة، لتعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية، وتتخذ من دبي مقراً، دعوة فريق عملها لزيارة معرض «إكسبو 2020 دبي»، والتعرف إلى ما تقدمه الدول والشركات المشاركة من برامج وخططٍ ورؤىً، لبناء عالمٍ أفضل، وتشكيل المستقبل، واستعراض فرص التنمية والاستثمار المختلفة في العالم. وتأتي هذه المبادرة ضمن مسعى المجموعة لدعم الفعالية العالمية، وتحفيز العاملين لديها على استكشاف المعرض، حيث أتاحت الفرصة لأكثر من 7 آلاف عضو في فريق عملها لزيارة المعرض والتعرف إلى ما يقدمه.

وأعرب جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي للمجموعة، عن اعتزازه بهذه المبادرة المهمة، التي تؤكد التزام «إمداد» بمساندة الفعاليات المختلفة التي تعزز مكانة دولة الإمارات البارزة في العالم، سياسياً واقتصادياً وسياحياً، وتسهم في دعم اقتصادها الوطني. مشيداً بالتنظيم المتقن والمتميز لهذا الحدث العالمي، إلى جانب الإدارة الحصيفة والدقيقة للإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس «كورونا».

وقال: «إكسبو 2020 دبي، إشارة مهمة لانقضاء الجائحة، استناداً إلى إعلان الحكومة أخيراً المتعلق بهذا الشأن. كما أنه يعدّ أبرز البرامج الداعمة للتجارة والأعمال والسياحة في مدينة دبي خاصة، والإمارات بشكلٍ عام، على مدى الأشهر المقبلة، فضلاً عن دوره المنتظر في دفع معدلات النمو المستدام، ودعم اقتصادٍ عالميٍ أكثر تنوعاً ومرونةً وابتكاراً».

.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"