عادي

«الأعمال الخيرية» تطلق حملتها الشتوية «صقيع الشتاء 2»

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت هيئة الأعمال الخيرية العالمية، حملتها الشتوية لهذا العام تحت شعار «صقيع الشتاء 2»، التي تهدف إلى توفير الدفء والأمان ومدّ يد العون والمساعدة للأسر المحتاجة والمتعففة خلال الشتاء، وتخفيف معاناة سكان المناطق الباردة الذين يذوقون ويلات البرد القارس.

وقال الدكتور خالد الخاجة، الأمين العام للهيئة: تمضي الهيئة في مسيرتها الإنسانية، مرسّخة مبادئ الخير التي سارت عليها دولة الإمارات، وفي مقدمتها مساعدة المحتاجين في كل أنحاء العالم، ومن هنا أطلقت حملتها الشتوية لتوفير الدفء والسكينة والأمان للسكان في مناطق عملها في العالم، بعشرات المشاريع والمبادرات الإنسانية، كتوفير وقود التدفئة من فحم وحطب، وتوفير المدافئ، فضلاً عن بناء وصيانة المنازل، وفرشها وتأثيثها، وغيرها.

وأوضح أن الهيئة مستمرة أيضاً في مشاريعها الأخرى ضمن حملتها الشتوية كحفر الآبار وبناء المساجد وعلاج المرضى وتفريج الكُرَب وبناء المراكز الصحية، وغيرها من المشاريع الخيرية والإنسانية، لسدّ الاحتياجات الأساسية للفقراء والمحتاجين. داعياً المحسنين والمحسنات من أبناء الإمارات إلى مساعدة إخوتهم والمساهمة في إنجاح جهود الهيئة العالمية خلال هذه الحملة التي تعدّ واحدة من أهم الحملات الموسمية في كل عام. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"