عادي

الشعفار يتفقد استعدادات دوشانبي لـ«آسيوية الدراجات»

01:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

ترأس أسامة الشعفار رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات الهوائية، نائب رئيس الاتحاد الدولي، وفداً من الاتحاد القاري في زيارة لمدينة دوشانبي الطاجيكية لتفقد استعداداتها لاستضافة البطولة الآسيوية للدراجات الهوائية خلال الفترة من 25 إلى 29 مارس 2022.

وعقد رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات الهوائية سلسلة من الاجتماعات المهمة منذ وصوله السبت إلى مدينة دوشانبي مع كبار المسؤولين في جمهورية طاجيكستان، واستهل رئيس الاتحاد الآسيوي جولته بزيارة فندق إقامة الوفود للاطلاع على إمكاناته ومستوى الخدمات وترتيبات استضافة اجتماع الكونجرس الآسيوي على هامش منافسات البطولة.

والتقى وفد الاتحاد الآسيوي مع عدد من المسؤولين المحليين في دوشانبي وتم استعراض المسارات المقترحة لاستضافة سباق الطريق، كما زار وفد الاتحاد الآسيوي اللجنة الاولمبية الطاجيكية واطلع على أبرز الإنجازات الأولمبية في مختلف الألعاب الرياضية وتاريخ اللجنة الأولمبية الطاجيكية وأبرز أبطالها، وعلى التجهيزات والإمكانات التي ستقوم بتوفيرها اللجنة لفائدة البطولة.

زار وفد الاتحاد الآسيوي مقر الإذاعة والتلفزيون بدوشانبي واطلع على إمكانات البث المباشر للبطولة من سيارات تقنية وغيرها بالتعاون مع جمهورية أوزبكستان، وتحدث رئيس الاتحاد الآسيوي في لقاء صحفي مع القناة الطاجيكية حول تفاصيل البطولة وتحضيرات الفترة المقبلة..

وختم الوفد الآسيوي الذي ضم كل محمد عبد الرؤوف المستشار الفني للاتحاد الآسيوي وجمال الدين محمود المدير الفني، جولته بزيارة المستشفى المركزي بمدينة دوشانبي للاطلاع على تجهيزاته الطبية وسيارات الإسعاف اللازمة لتأمين المشاركين في البطولة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"