عادي
أرقام في الفن

عمرو سعد يستعين ب «دوبلير» لتصوير 12 مشهداً خطِراً

23:51 مساء
قراءة دقيقتين
3861431 copy

القاهرة: «الخليج»

* وافق النجم عمرو سعد على الاستعانة «بدوبلير» في تصوير ما يقرب من 12 مشهداً، من المشاهد الخطِرة التي يتم تصويرها ضمن أحداث مسلسل «الجسر»، الذي يواصل تصويره حالياً وتشاركه في البطولة نيللي كريم، حيث أوشك المخرج بيتر ميمي على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة، ويعرض المسلسل في 6 حلقات فقط على إحدى المنصات الإلكترونية فور الانتهاء من تصويره. ويشارك في بطولته محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامي، جمايكا، عصام عمر، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث العمل في إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

* بدأ المخرج مرقس عادل التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير، وبناء ديكورات التصوير الداخلي، لفيلمه الجديد «بنات رزق»، الذي تلعب بطولته النجمات شيرين رضا، غادة عادل، وأروى جودة، وتتبقى بطلة جار ترشيحها، حيث من المقرر بدء تصويره خلال الشهر الجاري، وسيتم تصوير الفيلم في دبي وجورجيا، بالإضافة إلى القاهرة.

* طرحت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي الرسمي والنهائي لفيلم «ريتسا»، من بطولة النجمين محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، وعدد كبير من النجوم الشباب، استعداداً لطرحه بالسينمات 22 الجاري.

وشهد الإعلان الدعائي الكشف عن شخصية «ريتسا» التي يحمل الفيلم اسمها، حيث يتناول العمل علاقات عاطفية تتضمنها العديد من مشاهد الدراما والغموض، ويحكي الفيلم قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص، الفيلم تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، إشراف عام يوسف أيمن، وإخراج أحمد يسري.

* أكد النجم خالد سليم أنه أوشك على الانتهاء من تصوير دوره في فيلم «في القلب» حيث تبقى له 3 أيام تصوير فقط، خلال الفترة المقبلة، لينتهي الفيلم تماماً، بعد فترة تصوير استمرت ما يقرب من 7 شهور بين دبي والقاهرة.

يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، إنجي كيوان، وتوني ماهر، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي ومن إخراج مرقس عادل.

* تعيش النجمة صابرين حالة كبيرة من النشاط السينمائي الكبيرة، حيث تعاقدت على المشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل اسم «ويك اند» تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس، حيث تشارك في بطولته إلى جانب مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، هنادي مهنى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار لايت كوميدي. ومقرر البدء في تصوير أول مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.

* أكدت الفنانة هنا الزاهد أنها تشارك زوجها الفنان أحمد فهمي في مسرحية تحمل اسم «جوازة معفرتة»، حيث يجري الثنائي بروفات للمسرحية حالياً، من أجل عرضها في موسم الرياض مطلع يناير المقبل، معربة عن سعادتها بخوض تجربة المسرح وتتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

* أعلن المنتج أحمد السبكي تأجيل تصوير مسلسل «رمضان كريم 2»، لانشغال بعض نجوم المسلسل بتصوير أعمال أخرى، موضحاً أنه تم الانتهاء بالفعل من كتابة ال 15 حلقة الأولى من أحداث المسلسل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"