عادي

«الشارقة للتعليم» يختتم مشروع «ملهمون»

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من حضور الحفل

الشارقة: «الخليج»

اختتم مجلس الشارقة للتعليم مشروعه النوعي الذي هدف لتنمية القدرات الإبداعية للطلبة تحت مسمى مشروع (ملهمون)، انطلاقاً من رؤية المجلس لتعزيز البيئة التعليمية ودعم وتوفير عناصر تنمية المواهب لدى الطلبة.

وجاء إطلاق مشروع (ملهمون) الذي نظمته إدارة الرعاية والأنشطة بالمجلس بعد أن كثف المجلس من جهوده في صقل قدرات الطلبة من خلال برامج تدريبية استهدفت طلبة المدارس الحكومية والخاصة من الفئة العمرية الثانية عشرة، وحتى السادسة عشرة.

وتمحور المشروع الذي حمل موجهات أهدافه من خلال مسماه (ملهمون) حول تنمية قدرات الطلبة في مجال كتابة القصص القصيرة التي تندرج تحت مبادرة مهارات التي تنظمها إدارة الرعاية والأنشطة في مجلس الشارقة للتعليم.

وبهذه المناسبة أقام مجلس الشارقة للتعليم حفلاً لتكريم الفائزين في المشروع، بحضور الدكتور سعيد الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، ومحمد أحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم، وعائشة أحمد الجرمن مدير إدارة الرعاية والأنشطة، ولفيف من المحكّمين، والطلبة الفائزين في المشروع.

وهنأ الكعبي المشاركين الثمانين في المشروع، ومن نجح في الفوز منهم في نهايته مؤكداً أن المجلس ممثلاً في إدارة الرعاية والأنشطة حقق العديد من الأهداف في إطلاق المشروع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"