عادي

ابن خماس: «رفع الأثقال» يستهدف اعتلاء منصات التتويج الأولمبي

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن خماس

أكد محمد ناصر بن خماس الرئيس الجديد لمجلس إدارة اتحاد الإمارات لرفع الأثقال سعادته وفخره بمهمته الجديدة، معتبراً أن اختياره لهذه المهمة يعد تكليفاً وتشريفاً له في آن واحد، ويرى أنه فرصة عظيمة لرد الجميل للوطن الغالي من خلال قيادته لدفة رياضة رفع الأثقال خلال المرحلة المقبلة بما تتضمنه من تحديات ورغبة في التميز واعتلاء منصات التتويج وبما يليق باسم ومكانة وطموح دولة الإمارات.

وشكر ابن خماس الدكتور أحمد بالهول الفلاسي رئيس هيئة الرياضة، والأمين العام وجميع القائمين على أمور هيئة الرياضة بشكل خاص والرياضة الإماراتية بشكل عام.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة يجب أن تشهد مزيداً من العمل ومزيداً من الدعم والتحضير وبناء قاعدة عريضة من العناصر الواعدة من اللاعبين واللاعبات القادرين على التميز وعلى التمثيل المشرف لدولة الإمارات في كافة البطولات.

وأكد أن رياضة رفع الأثقال من الرياضات الأولمبية الشهيرة والمهمة، وإذا ما تم إعداد أبطالها وبطلاتها وتأهيلهم وتجهيزهم بالشكل الأمثل فبإمكانهم الوصول إلى منصات التتويج الأولمبي والعالمي، وهو الهدف الرئيسي والاستراتيجي للمجلس المقبل للاتحاد.

وحرص محمد بن خماس على توجيه الشكر الجزيل إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابق على ما قدموه من جهد وعمل خلال فترة توليهم مهمة إدارة الاتحاد، وأكد أن الأبواب ستكون مفتوحة أمام كل المتعاونين من خبراء وفنيين لخدمة قطاع اللعبة والارتقاء بلاعبيها وبأبطالها وبطلاتها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"