عادي

منتخب الشباب يستعد للمشاركة في البطولة الودية بإسرائيل

19:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

يستعد المنتخب الوطني للشباب «مواليد 2003» للمشاركة في البطولة الدولية الودية الرباعية تحت 18 عاماً، التي يُنظمها الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم من 12 إلى 17 ديسمبر الجاري، بمشاركة الإمارات وإسرائيل وروسيا وألمانيا.

وتأتي مشاركة «أبيض الشباب» في البطولة، تفعيلاً لاتفاقية التفاهم التي وقعها الاتحادان الإماراتي والإسرائيلي في حفل كبير يوم 17 ديسمبر 2020 في مقر اتحاد كرة القدم بدبي، بحضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي «الفيفا».

ويفتتح منتخبنا مشاركته في البطولة بمواجهة إسرائيل يوم 12 ديسمبر المقبل، على استاد نتانيا، ويلتقي في المباراة الثانية مع روسيا يوم 15 ديسمبر على استاد شفاييم، وألمانيا على الملعب ذاته يوم 17 ديسمبر.

وتضم القائمة التي استدعاها الإسباني فرانك أورتيجا مدرب المنتخب 23 لاعباً، هم: محمد خليل «الإمارات»، سيف صالح، خميس أحمد، حميد علي «بني ياس»، عبدالله خيري، علي محمد، محمد أحمد، منصور عبدالرحيم «الجزيرة»، مرزوق راشد «حتا»، ضاري فهد، بدر إبراهيم، نواف جاسم «الشارقة»، أحمد مال الله، خليفة خميس، راشد محمد، سيف ياقوت، موسى عبدالله «شباب الأهلي»، سعيد سالم «الفجيرة»، علي عبدالعزيز، جمال خليفة «النصر» عوض محمد، مبارك سالم «الوحدة»، محمد فؤاد «الوصل».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"