عادي

«الهدايا ولايفستايل ميدل إيست» ينطلق في دبي الثلاثاء

19:37 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

ينطلق معرض الهدايا ولايفستايل ميدل إيست، الفعالية التجارية الجديدة في المنطقة، الثلاثاء في مركز دبي التجاري العالمي بتنظيمٍ من شركة «ميسي فرانكفورت». ويمثّل المعرض فرصةً لأبرز الجهات العارضة الدولية للانضمام لقطاعي المأكولات والهدايا في السوق الإماراتية، المتوقع أن تتجاوز قيمة عوائدهما 14 مليار دولار بحلول عام 2024 وفقاً ل«يورومونيتور إنترناشيونال».

ويحرص المعرض الذي يستمر حتى 16 ديسمبر على تقديم أفضل المنتجات المصنوعة من مواد مستدامة تلبي أعلى المعايير بما جعله يحظى بدعم أبرز جهات العرض الدولية.

وقال سيد علي أكبر، مدير عام معرضي الهدايا ولايفستايل ميدل إيست وبايبروورلد ميدل إيست: «يشرفنا إطلاق الفعالية الجديدة ضمن برنامج دبي المتنامي للفعاليات التجارية.

وتحمل تطورات السوق في مجالات التصميم والتوجهات والفرص في مختلف القطاعات، فرصاً وإمكانياتٍ جديدة ومتميزة للجهات العارضة والزوار المتخصصين بمجالات المأكولات والهدايا والمعيشة.

ويضيف: تحظى السوق الإماراتية بإقبال كبير من الشركات العاملة في مجالات إدارة الفعاليات والضيافة والمأكولات والمشروبات والتصميم الداخلي والهندسة المعمارية، وذلك بفضل معدل النمو السنوي المركب المتوقع أن يبلغ 4.16% بحلول عام 2024.

وينطلق معرض بايبروورلد ميدل إيست، أكبر فعالية تجارية دولية في المنطقة لقطاعات القرطاسية والورق والهدايا ومستلزمات المكاتب، في نفس الموقع بدورته العاشرة التي تشهد مشاركة أكثر من 150 جهة عارضة من 37 دولة، ليسلط الضوء على المنتجات الصديقة للبيئة من خلال مبادرة مشروع الاستدامة.

ويحتضن المعرض السنوي على مدى الأيام الثلاثة قرية عالم الألعاب المليئة بألعاب ودمى ومنتجات الأطفال، حيث تبرز جهود جهات العرض البولندية بالأخص للارتقاء بقطاع الاستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"