عادي

تعاون بين تعاونية الاتحاد و«الإمارات لأمراض القلب الخلقية»

00:29 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات لأمراض القلب الخلقية، ترمي لدعم وتطبيق مفهوم المسؤولية المجتمعية، وتطوير أطر الشراكة بين الجهات الحكومية والخاصة.

تهدف المذكرة التي وقعها الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، وحورية أحمد الأحمد رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات لأمراض القلب الخلقية في مقر الورقاء سيتي مول، إلى نشر الوعي المجتمعي عن أمراض القلب الخلقية عن طريق إطلاق حملات توعوية بالتنسيق بين الطرفين للوصول لأكبر عدد ممكن من الجمهور والسكان من المتسوقين بدبي لتوعيتهم بأمراض القلب الخلقية.

وقال الدكتور البستكي إن الاتفاقية جاءت بعد دراسة الجوانب التي يمكن للتعاونية من خلال فروعها ومراكزها وقطاعاتها المنتشرة بإمارة دبي المساهمة في دعم حملات جمعية الإمارات لأمراض القلب الخلقية التوعوية وكيفية تنفيذها لينتفع بها المجتمع.

وتابع: ستقوم التعاونية بموجب الاتفاقية بالمشاركة في حملات توعوية مجتمعية هادفة لنشر التوعية عن أمراض القلب الخلقية، انطلاقاً من المنهج المجتمعي الذي يحث على تعزيز آليات التعاون والتنسيق المشترك بين الأطراف والعمل على زيادة فاعلية التعاون القائم في مجال الخدمات المجتمعية والتي تسهم في خدمة المجتمع، وحرصاً منها على ترجمة مبدأ المسؤولية المجتمعية من خلال تقديم مبادرات عملية وملموسة.

بدورها أكدت حورية أحمد الأحمد: «إننا سعداء بهذا التعاون مع تعاونية الاتحاد، حيث يمثل إضافة مهمة للجمعية ودافعاً لجهودها في مجال التمكين والمشاركة المجتمعية التي نسعى من خلالها إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي لدى الشرائح المجتمعية كافة، وذلك بدعم من تعاونية الاتحاد والقائمين عليها بما يصب في خدمة الوطن ورؤية قيادتنا الرشيدة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"