عادي

«نور دبي» تفوز بأفضل أداء خيري عربياً

01:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منال تريم تتسلم الجائزة

فازت مؤسسة نور دبي بالمركز الأول لجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي، عن فئة المؤسسات المتوسطة، وذلك عن مجمل إنجازاتها في مجال مكافحة العمى وكل أشكال الإعاقة البصرية على مستوى العالم، إلى جانب تميز «نور دبي» بجودة الأداء، وتوافقها في الوقت نفسه مع المعايير المقررة للفوز بالجائزة، والمرتبطة باستراتيجيات العمل الناجحة، والقيادة، ورضا المستفيدين.

جاء تكريم المؤسسة بهذه المناسبة، تحت رعاية جامعة الدول العربية، وفي مقرها بالقاهرة، وبحضور نخبة من كبار الشخصيات والمسؤولين.

وقال عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة في دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة نور دبي.. إن ما حققته مبادرات محمد بن راشد العالمية في السنوات الماضية، لاسيما مؤسسة نور دبي، يعد نقلة نوعية على صعيد العمل الإنساني والخيري، حيث نجحت «نور دبي» في ترسيخ ونشر مفاهيم وقيم العطاء والخير والسلام، المستمدة من فكر ورؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

من جانبها أبدت الدكتورة منال تريم المدير التنفيذي وعضو مجلس الأمناء في مؤسسة نور دبي، سعادتها بما حققته المؤسسة من إنجازات في الأعوام الأخيرة وأكدت على أهمية التقدير الذي توليه الجائزة، لما في ذلك من دعم وتحفيز للمؤسسات الخيرية والإنسانية لتبني أسلوب الجودة الشاملة والتنمية المستدامة في نشاطاتها.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"