عادي

اختتام «آرت فور سايت» لدعم برامج «نور دبي» لمكافحة العمى

16:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت مؤسسة «نور دبي» الخيرية معرضها الفني ومزاد «آرت فور سايت» الذي نظمته بدار المزاد «سوثبيز» وشهد إقبالاً كبيراً من محبي الفن والداعمين للعمل الخيري الإنساني، ومشاريع المؤسسة وبرامجها في مكافحة العمى.

وشهد المعرض الذي نظمته المؤسسة بالتعاون مع «سوثبيز»، و«كرون» للفنون، و14 فناناً عالمياً ومحلياً، وهواة الفن الذين تبرعوا بريع لوحاتهم الفنية لدعم جهود مكافحة العمى في العالم.

وقالت الدكتورة منال تريم، الرئيسة التنفيذية وعضو مجلس الإدارة المؤسسة «يمثل المزاد الخيري فرصة مهمة لتعزيز برامج المؤسسة، ويعكس الجوانب الإنسانية المهمة في حياة الفنانين والمبدعين، الذين لا يدخرون وسعاً في دعم رسالة المؤسس النبيلة. ونتقدم بكل الشكر والامتنان لجميع الشركاء الذين أسهموا بإنجاح»آرت فرسيت«وبدعم برامج مكافحة العمى في العالم».

فيما قالت مي الديب، رئيسة المبيعات في «سوثبيز» «تتشرف الدار بتقديم دعمها لمؤسسة «نور دبي»، والرؤية النبيلة التي تدعمها. وخلال الأيام الماضية، نجح المعرض في الإضاءة على الفنانين من جميع أنحاء المنطقة الذين تبرعوا بأعمالهم للمزاد. وقد تردد صدى الحماس الذي شهدناه من قبل الزائرين في العروض التي كنت أقدّمها على المنصة خلال المزاد». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"