عادي

«زايد الإنسانية» توفد عاملين في خط الدفاع الأول لأداء العمرة

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المعتمرون يغادرون الدولة

أبوظبي: آية الديب

أطلقت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان، للأعمال الخيرية والإنسانية.. مبادرة تتضمن إيفاد عاملين في خط الدفاع الأول من القطاع الطبي لأداء العمرة، تستهدف تثمين الجهود الإنسانية والصحية للأطباء والممرضين من الجنسين في التصدي لجائحة فيروس «كورونا».

وقال حمد بن كردوس العامري، المدير العام للمؤسسة «بناء على توجيهات سموّ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وسموّ الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، تأتي المبادرة ضمن مبادرات المؤسسة الإنسانية، وفي إطار مسؤوليتها المجتمعية في شتى الجوانب الصحية والتعليمية والإغاثية، مستلهمين من القيادة الحكيمة تطلعاتها نحو استدامة العطاء والتحلي بالقيم النبيلة كالتسامح والسلام للجميع دون تمييز».

وأضاف «أظهرت جائحة «كورونا» أن ذوي المعاطف البيضاء هم خط الدفاع الأول عن الانسانية، ففي الوقت الذي كان الجميع يخشون الفيروس، بالتزامن مع بداية الجائحة، كان العاملون في خط الدفاع الأول يتصدرون الصفوف الأمامية، ويعملون ليلاً ونهاراً، ويبذلون جهوداً مضنية من أجل لعبور سفينتنا إلى بر الأمان.

وقال «هذه الفئة تحدت الوباء وباتت ساهرة من أجل علاج المصابين من مختلف الجنسيات ودون تفرقة، وثابرت على تقديم الرعاية إلى أن أصبحت دولة الإمارات من أوائل دول العالم في مقاومة الجائحة، وأدعو الله أن يتقبل منهم عمرتهم ويبارك لهم فيها، ويعودوا إلى أرض الوطن، وقد غفر الله لهم وتضاعفت حسناتهم، ويتقبل الله منهم جميع العبادات وكل الطاعات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"