عادي

فعاليات ثقافية وترفيهية في نادي سيدات الشارقة بوادي الحلو

23:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نفذ نادي سيدات الشارقة - فرع وادي الحلو فعاليات متنوعة خلال النصف الثاني من عام 2021، في إطار أنشطته الثقافية والاجتماعية والصحية والترفيهية التي يقيمها على مدار العام.
وتضمنت الفعاليات برامج حافلة لدعم التثقيف ونشر الوعي العام، والاحتفاء بالمناسبات الوطنية والاجتماعية والترفيه والاستمتاع بأجواء مليئة بالصحة والرياضة والنشاط والمرح.
وأوضحت موزة الكندي مديرة نادي سيدات الشارقة فرع وادي الحلو أن الفرع ملتزم بتعزيز دوره كوجهة آمنة وبيئة جاذبة في جميع مناحي الحياة للمرأة وأطفالها وتأدية مسؤوليته المجتمعية بالتفاعل مع كافة المناسبات والأحداث.
وأضافت: يستهدف الفرع جذب السيدات عبر تقديم باقات منوعة من الفعاليات على مدار العام تماشياً مع جهود النادي المستمرة التي تهدف إلى تطوير ودعم المرأة في جميع المجالات، وترسيخ دعائم التنمية الحياتية التي تنتهجها إمارة الشارقة لتعميق نهضة المرأة ومشاركتها وتألقها.
وأوضحت أن فعاليات وبرامج فرع وادي الحلو تسعى لتلبية تطلعات واحتياجات سيدات المنطقة، حيث يغطي منطقة جغرافية واسعة ويصل بخدماته إلى أهالي وادي الحلو، وحتا، ووادي المنيعي، ومنطقة شوكة. ويتفرد باعتباره الوجهة الوحيدة في المنطقة التي تحوي مرافق وبرامج تخدم المرأة، مجسداً واحة تضم كل ما ترغب به السيدات في عالم اللياقة والثقافة والترفيه والصحة والجمال.
وثمنت جهود الدعم الذي يحظى به الفرع والتي تعزز شراكته المثمرة مع مختلف مؤسسات المجتمع من القطاعين الحكومي والخاص. وأكدت أهمية وحدة الشراكة بين مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، ودور هذه العلاقة في استدامة التنمية وتأصيل المسيرة الحضارية للإمارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"