عادي

«ضواحي 10» يعلن الفائزين ب 3 سيارات

19:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد مهرجان ضواحي 10 الذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في حديقة القرائن، السحب الأول على ثلاث سيارات في مسرح ضواحي وبالقرعة العلنية أمام حضور متحمّس ولافت من عوائل وأسر.

وأسفرت القرعة عن فوز كل من أريج بلال الرماوي ونقينا نيقم خان وعمران ميرزا المازمي بالسيارات الأولى المقدمة من بين 10 سيارات تقدمها الدائرة كجوائز كبرى لزوار المهرجان.

وسلّم د.خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام، وجاسم البلوشي رئيس التميز المؤسسي في مصرف الشارقة الإسلامي، وفيصل النابودة مدير إدارة العلاقات العامة والمجتمعية في جمعية الشارقة التعاونية مفاتيح السيارات الثلاث للفائزين.

هنأ خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى الفائزين متمنياً الحظ الأوفر للجميع في السحوبات المقبلة.

وأكد السويدي تميز المهرجان في نسخته العاشرة في ظل زخم المشاركات وإقبال الجمهور اللافت وأعرب عن سعادته بوتيرة المهرجان الرائعة وبالنجاح اللافت لاسيما في إجازة الطلبة واستفادتهم من الفعاليات والأنشطة التي تحقق أهدافاً اجتماعية وأسرية تتطلع إليها الدائرة.

ويواصل المهرجان فعالياته حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري وتتضمن المسابقات اليومية والجوائز الفورية إلى جانب الاستمتاع بباقة متنوعة من المرافق الترفيهية والعروض المسلّية والمرافق المخصصة للأنشطة الرياضية والمطاعم والمقاهي المتعددة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"