عادي

رونالدو يخطط للاعتزال في قصر بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني

01:16 صباحا
قراءة دقيقتين
رونالدو وجورجينا

إعداد: محمود صالح

أكدت تقارير إعلامية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي يخطط للاستقرار في قصر فاره رفقة عائلته عندما يقرر الاعتزال.

وأوضحت أن «الدون» طلب بناء قصر قيمته 7 ملايين جنيه إسترليني على «الريفييرا البرتغالية» من أجل عائلته للعيش فيه بعد اعتزاله، مشيرة إلى أن مهاجم مانشستر يونايتد، البالغ من العمر 36 عاماً، اشترى قطعة أرض كبيرة في كوينتا دا مارينيا، كاسكايس، الواقعة على الساحل الغربي للبرتغال، والمُلقبة بـ «الريفييرا البرتغالية» نظراً لمكانتها المرموقة والباهظة.

وأثار نجم الشياطين الحمر الجدل بشرائه أغلى شقة تم بيعها في العاصمة البرتغالية لشبونة في عام 2020، حيث دفع 6.5 مليون جنيه إسترليني مقابل لوحة فنية حديثة تبلغ مساحتها 3100 قدم مربعة في أفينيدا دا ليبردادي مع صالة ألعاب رياضية وحوض سباحة داخلي، وتقع على بعد نصف ساعة بالسيارة من المكان الجديد الذي قام بشرائه في كاسكايس، حيث بدأ العمل للتو في بناء القصر لرونالدو، بحسب ما ذكرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

قالت صحيفة «كوريو دا مانها»، إنه سيكون استثماراً لرونالدو ويعتبر جزءاً من إمبراطورية اللاعب العقارية، بينما زعمت مجلة «تي في سفن دياس» أن رونالدو يخطط لاستخدامها كمنزل عائلي. وقال الجيران المستقبليون لرونالدو للمجلة: «الأرض تم تسييجها مؤخراً واشتراها رونالدو».

وأضافوا: «هذا هو المكان الذي جاء فيه للعيش مع عائلته عندما ينهي مسيرته.. الجميع هنا يعرف ذلك وبالطبع نحن سعداء. رونالدو هو رونالدو».

ويمتلك نجم سبورتنج لشبونة السابق وريال مدريد ويوفنتوس عقارات من بينها مبنى سكني من سبعة طوابق في منطقة فونشال في ماديرا، حيث تعيش والدته دولوريس (66 عاماً) وشقيقه هوجو بعد أن اشتراه قبل عامين.

رونالدو الذي يعيش مع شريكته جورجينا رودريغيز وأطفاله الأربعة، يمتلكون أيضاً فيلا فاخرة في تورينو الإيطالية حينما كان يلعب في يوفنتوس، بالإضافة إلى قصر بقيمة 4.8 مليون جنيه إسترليني في عقار يسمى (لا فينكا) بالقرب من العاصمة الإسبانية مدريد.

وبلغ رونالدو صاحب الـ 36 عاماً عمر الاعتزال نظرياً، ولكن عند التوقيع مع يونايتد، أخبروه الأطباء أن لديه جسد شخص يبلغ من العمر 26 عاماً، ما يشير إلى أنه قد يكون قادراً على اللعب على أعلى مستوى لسنوات عدة بعد.

أحرز النجم البرتغالي 13 هدفاً في 18 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم لفريق رالف رانجنيك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"