عادي

ناجتس يعود من بعيد ويحقق فوزاً صعباً على كليبرز

15:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ناجتس كليبرز

لوس أنجليس - أ ف ب
قاد الصربي نيكولا يوكيتش فريقه دنفر ناجتس لفوز صعب على حساب مضيفه لوس أنجليس كليبرز بنتيجة 103-100 ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وفرّط ناجتس بتقدم كبير وصل إلى 17 نقطة في الربع الثالث، قبل أن يتأخر بالنتيجة بفارق تسع نقاط قبل تسع دقائق من نهاية المباراة.
وكان يوكيتش أفضل مسجّل لناجتس بـ 26 نقطة مع 22 متابعة، وأضاف إليه ويل بارتون 17 نقطة وأوستن ريفرز ومونتي موريس 12 نقطة لكل منهما، ليتفادى ناجتس السيناريو نفسه الذي فرّط فيه بتقدم بلغ 19 نقطة قبل أن يخسر من تشارلوت هورنتس الخميس.
وأحرز لوك كينارد ثلاثية قبل 19 ثانية من نهاية المباراة ليمنح كليبرز التقدم 101-100. إلا انّ يوكيتش حصل على خطأ وسجّل رميتين حرتين ليعيد التقدم لمصلحة ناجتس.
وكان إيريك بليدسو وبراندون بوسطن أفضل مسجّلين لكليبرز بـ 18 نقطة لكل منهما. كذلك، سجّل الكرواتي إيفيتسا زوباتس 17 نقطة مع 11 متابعة لمصلحة كليبرز الذي خاض مباراته الأولى منذ أن أعلن غياب بول جورج لثلاثة أسابيع على الأقل بسبب تمزق في رباط كوعه الأيمن.
ويحتل دنفر المركز السادس في المنطقة الغربية بـ 16 انتصاراً و16 خسارة، بينما بتقدم عليه كليبرز بمركز واحد مع 17 انتصاراً و16 خسارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"