عادي

«كشافة دبي» تختتم «عرفاء الطلائع»

23:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت بمقر مفوضية كشافة دبي فعاليات دورة «عرفاء الطلائع» بمشاركة 50 كشافاً من الفرق الكشفية المسجلة في المفوضية.

وتأتي هذه الدورة في إطار خطة المفوضية لتأهيل القادة الطبيعيين من المرحلة العمرية 1417 سنة، وذلك من أجل إعداد جيل جديد من القادة الصغار القادرين على نقل خبرات القيادة في المراحل الكشفية المختلفة على مستوى الفرق المسجلة في مفوضية كشافة دبي، بالشكل الذي يسهم في تنمية العضوية وتنمية الفتية والشباب في المفوضية.

وأكد اللواء عبد الرحمن رفيع، رئيس مجلس إدارة المفوضية، أن المفوضية حريصة على إعداد أبنائها من الفتية والشباب في إمارة دبي، بما يتواكب مع توجهات القيادة الرشيدة في ضرورة العناية بالأبناء في المراحل السنية المختلفة وصقل خبراتهم ومعارفهم، ما يؤهلهم لأن يكونوا قادة الغد، ويحملوا لواء التقدم ويسهموا في بناء رؤية الدولة المستقبلية.

وقال خليل رحمة المدير التنفيذي للمفوضية: «لدى المفوضية خطة واضحة تعمل على تنفيذها لإعداد وبناء الفتية والشباب في كافة المراحل السنية، لضمان استمرار عملية القيادة ونقل الخبرات والمعارف القيادية على كافة المستويات داخل الفرقة الكشفية، من خلال تأهيل مجموعة من القادة الصغار أو ما يطلق عليهم القادة الطبيعيون بالمعارف والمعلومات المرتبطة بالطليعة الكشفية وكيفية إدارتها». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"