عادي

93 خيلاً تتنافس في مضمار العين

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

العين: محمد مصطفى

يشهد مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف السبت،الحفل السادس في الموسم والأول في العام الجديد، ويتضمن 7 أشواط ساخنة، بمشاركة 93 خيلاً، وبقيمة جوائز مالية تبلغ 515 ألف درهم.

ويبرز خلال الأمسية الشوط السادس والرئيسي، لمسافة 2000 متر، وتتنافس 10 خيول في هذا الشوط يتقدمها «جوشوك» في ظل وجود الثنائي «عاصف» و«صلب» و«ثائر عذبة» و«أف رمز».

أما البداية فستكون مع سباق كأس الوثبة ستاليونز، برعاية مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بمشاركة عدد من الخيول المبتدئة، أما الشوط الثاني فيقام على مسافة الميل، ويشهد منافسة قوية بين «أيه اف المتغطرس» و«أيه أف البراق» و «جاب المحظوط».

ويقام الشوط الثالث لمسافة 1800 متر، وسيكون التحدي قوياً بين مجموعة من الخيول، ويتطلع«آر بي كينجز باي» إلى مواصلة انتصاراته حين يخوض تحدي الشوط الرابع لمسافة 1800 تكافؤ، في ظل وجود الثنائي «أيه أف الباهر» و«أو أس أس».

أما في الشوط الخامس لمسافة 1800 متر، فيبرز «أوكسفورد» مع وجود منافسة قوية من«سطام مسقط»، و«أركان الريف»، و«رحال الوثبة»،ويسدل الستار على الأمسية بسباق تكافؤ للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 2000 متر، بمشاركة نخبة من الخيول يتقدمها «منتخب» «فريسبريرج»، و«أونورابل جستيس»،و«وكوشيسابيشي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"