عادي

مهدي كاظم يقود الطلبة مؤقتاً

14:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

بغداد: زيدان الربيعي

قررت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي، تكليف المدربين مهدي كاظم وحيدر محمد بقيادة فريقها الكروي بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري العراقي الممتاز، وبعد نهاية المرحلة الأولى ستقوم بتسمية مدرب جديد لقيادة الفريق خلفاً للمدرب المستقيل قحطان جثير.

وقال مصدر من داخل أسوار نادي الطلبة، إن «إدارة نادي الطلبة لم تتواصل حتى الآن مع أي مدرب بعد استقالة قحطان جثير وطاقمه المساعد، بل تم تكليف حيدر محمد، ومهدي كاظم بقيادة الفريق في المباريات المتبقية من المرحلة الأولى، وبعدها سيقع الاختيار على مدرب جديد يتولى مهمة قيادته في مباريات المرحلة الثانية من الدوري».

وأضاف أن «تواجد فريق الطلبة في مركز الوصيف قد أسعد جماهيره الواسعة، وقد حمّل في ذات الوقت الإدارة واللاعبين والطاقم التدريبي المؤقت أو الذي سيأتي من بعده مسؤولية كبيرة ومضاعفة، لأن منسوب الطموحات ارتفع كثيراً وبات الجميع يرغب بأن يكون الفريق منافساً للفرق الأخرى على لقب الدوري».

وكان مدرب الطلبة قحطان جثير وطاقمه المساعد قد قدما استقالتهما من تدريب الفريق احتجاجاً على بعض التدخلات في عملهما، وكذلك إساءة بعض المحسوبين على جمهور الطلبة لهما.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"