عادي

ميلان يستعيد الصدارة من بوابة فينيسيا

18:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميلان

فينيسيا - أ ف ب
صعد ميلان إلى صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم، الأحد، واضعاً الضغط على غريمه إنتر حامل اللقب، بفوزه 3-0 على مضيفه فينيسيا في افتتاح منافسات المرحلة الحادية والعشرين، بثنائية للفرنسي تيو هرنانديز وهدف للمخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.
وهذا هو الفوز الثاني توالياً لميلان بعد العودة من العطلة الشتوية بعد أن أسقط روما 3-1 في سان سيرو الخميس، رافعاً رصيده الى 46 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر الذي أرجئت مباراته الأخيرة ضد بولونيا بسبب إصابات فيروس كورونا في صفوف الخصم، فيما سيكون مطالباً بالفوز على ضيفه لاتسيو لاحقاً اليوم لاستعادة الصدارة.
وتقدم ميلان عبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة الثانية، قبل أن يضاعف هرنانديز التقدم بعد ثلاث دقائق على انطلاق الشوط الثاني ويضيف الثالث في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.
وكان فينيسيا لعب نصف الساعة الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد مباشر للنمساوي مايكل سفوبودا الذي لمس الكرة بيده داخل المنطقة وتسبب بالركلة التي نفذها هرنانديز.
وكان هذا الانتصار الثالث توالياً لميلان في الدوري، علماً أنه يعاني من نقص في ترسانته. إذ استمر غياب العديد من اللاعبين لإصابتهم بفيروس كورونا أبرزهم الإنجليزي فيكايو توموري وأليسيو رومانيولي، إضافة إلى الدنماركي سيمون كاير لإصابة بدنية.
كما سيفتقد الروسونيري لفترة وجيزة كلاً من العاجي فرانك كيسييه، الجزائري إسماعيل بن ناصر والسنغالي فوديه بالو-توريه لانشغالهم مع منتخبات بلادهم في كأس أمم إفريقيا التي تنطلق الأحد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"