عادي

«أسينو» تجمع خبراء أمراض القلب والأوعية الدموية في «إكسبو»

20:26 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

عقدت شركة «أسينو»، المتخصصة في المنتجات والخدمات الصيدلانية عالية الجودة في المنطقة، حدثاً خاصاً بالأمراض القلبية الوعائية داخل الجناح السويسري المشارك في معرض «إكسبو»، وتأتي هذه الخطوة في اطار جهود الشركة الرامية إلى زيادة الوعي بأمراض القلب والأوعية الدموية، وإظهار مدى التزامها الراسخ والمستمر لتقديم خيارات علاجية ترتقي بأعلى المعايير العالمية والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المرضى في الأسواق المحلية.

وقد حضر الحفل أبرز أطباء القلب من جميع أنحاء الدولة، ونخبة من ضيوف الشرف، منهم فرانك إيجمان، القنصل العام السويسري في دبي. والدكتور أندرو بيرد، المدير العام ورئيس منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى الشركة، الذي ألقى كلمة رئيسية عن دور الشركة والتزامها المستمربتقديم أدوية عالية الجودة في المنطقة.

وتحدث الدكتور جان لوك إيزيلي، الرئيس التنفيذي للاتحاد العالمي للقلب عن العبء العالمي المرتبط بأمراض القلب والأوعية الدموية والمبادرات التي تتخذ حاليا لتقليل مخاطر هذه الأمراض وأعراضها.

في حين قال البروفيسور عبد الله شهاب، أستاذ الطب واستشاري أمراض القلب التداخلية، ورئيس تحرير مجلة الإمارات الطبية: تعد أمراض القلب والأوعية الدموية محط تركيز مهم في دولة الإمارات، حيث إن الزيادة الأخيرة في معدل الوفيات المرتبطة بها في منطقة الشرق الأوسط هي من بين أعلى المعدلات في العالم، لذلك تعد الوقاية المبكرة من اضطراب شحميات الدم ومكافحته أمراً بالغ الأهمية للحد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية».

وأكد الدكتور أندرو بيرد، أن هدف الشركة يتمثل في إحداث تأثير إيجابي في كل مكان يوجدون فيه، وأنهم يأملون عبر الجمع بين كبار الخبراء في دولة الإمارات، إلى زيادة الوعي وإيجاد أساليب جديدة للوقاية والعلاج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"