عادي

الموافقة على دمج «فيستاس» و«أنغامي» تمهيداً للإدراج في ناسداك

13:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ناسداك

دبي: «الخليج» 

أعلنت منصة وخدمة بث الموسيقى «أنغامي»، وشركة الاستحواذ ذات أغراض خاصة SPAC، «فيستاس ميديا أكويزيشن كومباني إنك»، أن مساهمي «فيستاس» صوتوا بالموافقة على الدمج المقترح لأعمال الشركتين؛ وذلك خلال اجتماع خاص انعقد يوم 19 يناير/ كانون الثاني 2022. 
ومن المتوقع دمج الأعمال بعد استيفاء شروط الإغلاق المعتادة، على أن يبدأ عقب ذلك تداول الأسهم العادية وضمانات الشركة المندمجة في بورصة ناسداك الأمريكية تحت الرمزين «ANGH» و«ANGHW»، على التوالي.
تضم «أنغامي» أكبر قائمة تحتوي أكثر من 57 مليون أغنية متاحة لأكثر من 70 مليون مستخدم. وكانت عند إطلاقها في عام 2012 أول منصة لبث الموسيقى في المنطقة. ومن خلال رقمنة قطاع الموسيقى في المنطقة، أصبحت المنصة العلامة التجارية الأشهر والأبرز في مجال بث الموسيقى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 
يقع المقر الرئيسي لـ «أنغامي» في أبوظبي، ولها مكاتب في بيروت ودبي والقاهرة والرياض. كما أنها تنشط في 16 دولة مختلفة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهي الخدمة الوحيدة المتاحة باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية؛ كما أنها قريبة دوماً من قاعدة عملائها، ليس فقط من خلال تواجدها في مختلف أرجاء المنطقة وإنما أيضاً بفضل نقاط بيانات المستخدمين التي تعالجها يومياً والبالغة نحو 56 مليون نقطة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"