عادي

%29 نمو إيرادات «أنغامي».. وتقليص الموظفين 22%

17:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
قالت «أنغامي»، منصة بث الموسيقى والترفيه المدرجة في بورصة ناسداك الأمريكية، ومقرها أبوظبي، ارتفاع إيرادات الاشتراكات في الربع الثالث من 2022 بنسبة 27% مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي بما يتماشى مع نمو إجمالي إيرادات «أنغامي» والذي ارتفع أيضاً بنسبة 29% على أساس سنوي من 24,5 مليون دولار في 2021 إلى 31,7 مليون دولار في 2022.
وقد تطلب التركيز المستمر على الربحية إجراءات متشددة مثل تقليص عدد الموظفين بنسبة 22%، وتكاليف الحوسبة السحابية بنسبة 19% - على الرغم من زيادة الإقبال على المحتوى الموسيقي بنسبة 15% في الربع الثالث من 2022. ويعود ذلك إلى استثمارات الشركة الكبيرة في مجالي البنية التحتية والشؤون التنظيمية في الأرباع القليلة الأخيرة، مما أثمر عن مؤسسة أكثر كفاءة وانسيابية.
وقال إيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لأنغامي: «نحن فخورون بزيادة أرباحنا الإجمالية في خلال الربع الثالث من 2022 بنسبة 13% مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي، مدفوعة بزيادة متوسط ​​الإيرادات لكل مستخدم بنسبة 8%. ونظراً لتأثير الظروف الاقتصادية الصعبة، كان علينا اتخاذ بعض الإجراءات الصارمة في مل يتعلق بالتكلفة لتحسين صافي الأرباح».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vsby3nyj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"