عادي

12 فئة في سباق دبي الدولي للدراجات المائية

16:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تبدأ الخميس إجراءات المشاركة في سباق دبي للدراجات المائية، الجولة الأولى من بطولة الإمارات الدولية 2022، فاتحة أنشطة وفعاليات الاتحاد الدولي للسباقات البحرية «يو آي ام»، الذي يحتفل هذا العام بالذكرى المئوية للتأسيس.

ويعقد الخميس الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة للسباق والمتسابقين المشاركين في الثانية والنصف، عبر تقنية الاتصال المرئي لشرح التعليمات الخاصة ومسار السباق، وإيضاح الإجراءات المحدثة المتعلقة بالحد من انتشار «كوفيد 19».

واعتمد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية البرنامج الزمني للسباق، والذي بدأ مبكراً بإعلان موعد السباق وفتح باب التسجيل مع انعقاد الاجتماع التنويري ثم الفحص الفني على جميع الدراجات المشاركة الجمعة.

وتتجه الأنظار يوم السبت المقبل نحو شاطئ الشروق في جميرا، الذي يحتضن المنافسات على فترتين، وقبل ذلك سيتم إجراء مع التجارب الرسمية عند الثامنة صباحاً، ثم تنطلق المرحلة الأولى في العاشرة صباحاً، يعقبها مباشرة منافسات المرحلة الثانية بعد استراحة فترة الظهيرة.

وحددت اللجنة المنظمة 12 فئة سيتنافس عليها المشاركون في السباق المرتقب، وهي واقف جي بي 1 وجي بي 2 وجي بي 3.3 وجي بي 3.2 وجي بي 3.1 وجي بي مخضرمين (2 ستروك) وجالس جي بي 1 وجي بي 2 وجي بي 3 وجي بي 4 (سبارك) واللواح الطائرة (هايدرو- فلاي) والاستعراضات الحرة (فري ستايل).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"