عادي

بلدية عجمان تطلق جائزة أفضل مشروع ابتكاري

23:33 مساء
قراءة دقيقتين
3

أطلقت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان جائزة أفضل فكرة مشروع ابتكاري، ضمن فعاليات شهر الابتكار 2022. ويأتي إطلاق الجائزة انسجاماً مع توجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، الرامية إلى تعزيز بيئة عمل محفزة على الإبداع والابتكار وتحقيق نتائج متميزة على مستوى الإمارة، بما يحقق رؤية الدائرة في سعيها للوصول إلى العالمية.

وأكد عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، أن الدائرة تحتفي بالحدث الوطني الذي تتشارك فيه كافة الدوائر والمؤسسات والجهات في الدولة، لتبرهن على أن الابتكار هو عنوان المرحلة وأساس التقدم والازدهار في جميع نواحي الحياة.

وأطلق في مستهل فعاليات الابتكار الجائزة بدورتها الأولى الهادفة إلى نشر ثقافة الابتكار وجعله أسلوب عمل، وتشجيع روح المنافسة الإيجابية بين موظفي 24 إدارة في الدائرة، معرباً عن فخره بكافة الكفاءات الطموحة التي أعدت خطة شاملة للاحتفاء بالابتكار والعمل على تجويد العمل وتطوير الحياة.

وقال إن الدائرة تؤمن بقدرات مواردها البشرية الطموحة والقادرة على المنافسة الإيجابية، مبيناً أن الجائزة ستكرم من يستحقها، وستثمن جهود الإدارة الأكثر ابتكاراً، إضافة إلى نشر مفاهيم وثقافة الابتكار بين الموظفين وتعميم الممارسات الابتكارية.

من جهته أوضح يوسف محمد الشيبة، مستشار رئيس الدائرة للتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، أن الجائزة حرصت على فتح أبواب المشاركة أمام جميع إدارات الدائرة لاختيار فكرة نوعية في مجالات الابتكار والتي تتضمن العمليات والابتكار التكنولوجي والابتكار المجتمعي، مبيناً أن تقييم الأفكار المقدمة سيستند لمعايير جاهزية الفكرة ودرجة الإبداع والأثر، كما تتضمن الجائزة مجموعة من المراحل وصولاً إلى الإدارة الأكثر ابتكاراً من بين 24 إدارة.

وأوضحت الشيخة نورة حميد النعيمي مديرة مركز عجمان أن الأيام المقبلة ستشهد تدشين العديد من المبادرات والمشاريع النوعية والدورات المكثفة التي تلقي الضوء على أهمية الابتكار ودوره الأساسي في الازدهار والتقدم المستمر.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"