عادي

فوز الأهلي على مونتيري يضمن ميدالية مونديالية للعرب

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حسين الشحات لاعب الأهلي يحاول المرور من لاعب مونتيري
4009002

جاء الفوز الذي حققه الأهلي المصري على مونتيري المكسيكي في انطلاق مشواره بكأس العالم للأندية «الإمارات 2021»، دافعاً كبيراً للأندية العربية المشاركة في البطولة، لتحقيق الأفضل من أجل مواصلة المشوار لأبعد نقطة، محققاً به أيضاً العديد من الأرقام.

وبعد الفوز الذي حققه الأهلي على مونتيري ضمنت الفرق العربية المشاركة في البطولة العالمية الحصول على ميدالية ذهبية أو فضية أو برونزية في النسخة الحالية، حيث تأهل الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي في نصف النهائي، فيما التقي أمس الجزيرة والهلال السعودي، ليتأهل الفائز منهما إلى نصف النهائي لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في مباراة نصف النهائي الثانية.

وبما أن كرة القدم لا تعرف المستحيل وتأتي بالمفاجآت دائماً فليس من المستبعد أن تنافس الفرق العربية على الميداليتين الذهبية والفضية في البطولة العالمية، حال وصول فريقين عربيين للمباراة النهائية.

ورسمت جماهير الأهلي صورة رائعة للفريق وألهبت حماسة اللاعبين طوال اللقاء، حيث توافدت على ملعب المباراة قبل انطلاقتها بأكثر من 4 ساعات وسط سهولة وانسيابية في الحركة خارج ملعب المباراة وداخله، واستمرت بالتشجيع والهتاف طوال الـ90 دقيقة، وساهمت في تحقيق الفوز، وهو ما أكد عليه رجل المباراة لاعب الأهلي رامي ربيعة بأن حماسة الجماهير الموجودة وتشجيعهم المستمر إحدى أبرز علامات الفوز على مونتيري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"