عادي

شرطة دبي تكرم موظفي وزوار إكسبو لأمانتهم

12:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي

دبي: «الخليج»
كرم العميد جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، حراس الأمن والموظفين وزوار معرض إكسبو 2020 دبي، ممن عثروا على معثورات قيّمة في الحدث العالمي، وسلموها إلى إدارة المعثورات تمهيداً لإعادتها إلى أصحابها.
وأثنى العميد الجلاف على الأمانة العالية للمكرمين الذين عثروا على مقتنيات ثمينة منها محافظ تحتوي على مبالغ نقدية، وساعات من ماركات عالمية، وأجهزة هواتف ذكية، مؤكداً أن سلوكهم الطيب ينعكس على سمعة دبي في مؤشر الأمن والأمان، ويساهم في إسعاد زوار إكسبو دبي الذي يجمع في كنفه أكثر من 192 دولة في مكان واحد.
وأكد الجلاف أن التكريم يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تكريم أفراد المجتمع، تقديراً لدورهم الإيجابي في تعزيز القيم السامية والحفاظ على الأمانات، وسلم شهادة تكريم وهدية إلى المكرمين، فيما عبر المكرمون عن شكرهم للقيادة العامة لشرطة دبي على التكريم وحرصها على التواصل.
ويذكر أن القيادة العامة لشرطة دبي وفرت برنامجاً ذكياً خاصاً بالمعثورات المفقودة في 22 نقطة لخدمة العملاء بمختلف أرجاء إكسبو 2020 دبي، للتعامل مع المعثورات وتسجيلها وتوثيقها وحفظها إلكترونياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"