عادي

تغريدة «متحف برشلونة» تشعل التعليقات

13:12 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة التي نشرها تويتر برشلونة

متابعة: ضمياء فالح

أشعلت صورة نشرها برشلونة على حسابه في«تويتر» لمتحف النادي وكتب تحتها «المتحف يفتقر لكأس الدوري الأوروبي ( يوروبا ليج ) أيضاً»، سيلاً من التعليقات من قبل مشجعي العملاق الكتالوني.

وانتقل برشلونة للمنافسة في الدوري الأوروبي بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور المجموعات وسيواجه نابولي الإيطالي في ذهاب ال «بلاي أوف» الخميس.

ورأى مشجعو برشلونة أن التغريدة مضحكة لناد كبير حصد 5 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا وكتب أحدهم: «لفة مجنونة» وكتب آخر: «أفضل أن أكون الأخير في دور المجموعات وأخرج، على المنافسة في بطولة أقل».

أحد المشجعين ألقى اللوم على المدرب وكتب: «تشافي أخذ نادي الجميل ليوروبا ليج مرفقة بايموجي قلب مفطور وقال آخر: «كل يوم يخرج النادي بتغريدة مخجلة» وكتب مشجع: «غياب هذا اللقب من المتحف يعود ل«سبب جيد جداً».

وفي سياق متصل، اعتذر تشافي مدرب الفريق عن تصرف مدافعه الأوروجوياني رونالد أراوخو بحق لاعب إسبانيول نيكلاس ميلاميد في الديربي الذي شهد طرد لاعبين وانتهى 2-2.

وأظهرت اللقطات قيام أراوخو من مكانه في الدكة ليشير لميلاميد بأصابعه للرقم 2 ثم أنزلهما تحت في إشارة إلى أن إسبانيول سيهبط من الليجا للدرجة الثانية مرة ثانية ( بعد هبوطه في 2020 لأول مرة منذ 26 عاماً) رغم أن التعادل أمام برشلونة أبعده 8 نقاط فوق منطقة الهبوط.

وقال تشافي، الذي كان ظهره لأراوخو ولم يشاهد الحادثة: علينا أن نحترم الخصم والحكام ومشجعي الفريق المنافس. علينا دائماً أن نكون محترمين لكن أحياناً التوتر يصعب المهمة وإن كان هذا حصل فأنا أعتذر لأن هذا ليس من شيمنا.

وعلق سيرجي داردر لاعب وسط إسبانيول الذي سجل هدف التعادل في الشوط الأول بعد افتتاح بيدري التسجيل لبرشلونة: قبل عام أو عامين كان أراوخو يلعب في الدرجة الثانية، هو مدافع كبير لكن تصرفات كهذه ليست في صالحه.

واعتذر أراوخو لاحقاً عبر تغريدة: أود الاعتذار لجميع مشجعي إسبانيول على الإشارة التي فعلتها في الديربي، كانت نتيجة التوتر الكبير في ديربي تنافسي كبير. أعتبر نفسي شخصاً يحترم الخصوم ومشجعيهم ولهذا لا أشعر بالفخر مما فعلت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"