عادي
إعداد الفريق ينطلق مبكراً للموسم الدولي

زوارق أبوظبي تستعد بمعسكر تدريبي في العاصمة

23:44 مساء
قراءة دقيقتين
زوارق أبوظبي تتطلع لموسم مليء بالإنجازات

يبدأ فريق أبوظبي للزوارق السريعة معسكراً تدريبياً خاصاً في العاصمة أبوظبي، من أجل الاستعداد للبطولات العالمية والدولية والتحديات المقبلة التي سيشارك من خلالها في الأشهر القادمة، ويأتي ذلك بمتابعة وتجهيز من نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

ويستعد الفريق لخوض أكثر من بطولة في غمار الموسم الحالي أبرزها بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، وبطولة العالم لزوارق الفورمولا2، وبطولة العالم لزوارق الفورمولا2 - تحدي 24 ساعة، وبطولة العالم لزوارق الفورمولا 4.

ويدخل تدريبات الفريق التي ستستمر حتى أول أسبوع من مارس، متسابقو فئة الفورمولا1 ثاني القمزي وشون تورنتي، ومتسابقو فئة فورمولا2 راشد القمزي ومنصور المنصوري، ومتسابقو فئة الفورمولا4 سالم اليافعي وأحمد الرميثي،بالإضافة لوجود متسابقي تحدي 24 ساعة (فالح المنصوري راشد الطاير محمد المحيربي وراشد الرميثي).

وسيأخذ المسار التدريبي مكانه على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي، حيث تبدأ التدريبات وبشكل يومي خلال الفترة الصباحية وبالتنسيق مع الجهات المسؤولة، حرصاً على تأمين وتجهيز المكان للمشاركة بالناحية الأمثل، ويشرف على التدريبات مدرب الفريق جيدو كابليني والذي يستمر معه للموسم الثامن توالياً منذ تولي المهمة في 2014، بالإضافة إلى الطاقم الفني الخاص بالفريق.

يذكر أن فريق أبوظبي يمتلك ورشة عمل خاصة به في منطقة النادي البحري، إضافة إلى ورشة عمل أخرى في إيطاليا يتم استخدامها كمعسكر في الفترات الصيفية وقبل البطولات أيضاً.

وكان فريق أبوظبي تمكن من حصد لقب بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، ولقب بطولة العالم للفورمولا2 - تحدي 12 ساعة، ولقب الحركات الاستعراضية في بطولة العالم للدراجات المائية، وثاني وثالث بطولة العالم لزوارق الفورمولا1،وثاني وثالث بطولة العالم للإكس كات لينهي الموسم بثماني منصات تتويج في اللوحة الختامية لكل بطولة.

ووجه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية العضو المنتدب الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، وأكد أن الفريق الإماراتي في مشاركته الدولية الحالية يسعى إلى المنافسة على المراكز الأولى في كل البطولات التي سيشارك من خلالها.

وأكد الرميثي على أن الفريق سيقوم بالانخراط في التدريبات والتدريبات والإعداد المتكامل من أجل بدء الموسم بقوة، وقال:ستتواصل التدريبات في الفترة القادمة، وستكون هناك متابعة أيضاً لمستوى الفريق من خلال التدريب واللياقة وما يقدمه المتسابقون من أجل ضمان أن يكون الإعداد والتجهيز مواكباً لقوة البطولات التي يشاركون من خلالها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"