عادي
أجندة المشاركة العالمية تبدأ مبكراً

فريق أبوظبي يختتم استعداداته لمونديال «الإكس كات»

00:40 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق أبوظبي جاهز للتحدي

يختتم فريق أبوظبي للزوارق السريعة استعداداته، اليوم الأربعاء، للمشاركة في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الإكس كات، التي ستنطلق غداً الخميس، في الفجيرة.

ويدخل زورقا «أبوظبي 5» بقيادة ماجد المنصوري وراشد الطاير، و«أبوظبي 4» بقيادة فالح المنصوري وشون تورنتي، منافسات البطولة بهدف البحث عن المركز الأول في الجولة الافتتاحية وحصد النقاط لضمان تحقيق بداية قوية، توفر الدافع للفريق من أجل الاستمرار في الصدارة.

وستبدأ إجراءات الفحص والتسجيل الرسمي للمتسابقين غداً الخميس، ويستعد الفريق لدخول غمار جولة الفجيرة ابتداء من يوم الخميس، على أن ينطلق سباق أفضل زمن التمهيدي يوم الجمعة، فيما سيليه السباق الرئيسي الأول يوم السبت، وسيكون الختام مع السباق الرئيسي الثاني يوم الأحد.

وتوجه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية العضو المنتدب، بالشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي لدعمه المتواصل لأنشطة فرق النادي في مختلف المسابقات سواء الحديثة أو التراثية، مشيراً إلى أن توفير أفضل برامج إعداد للفرق يسهم في تحقيق نتائج طيبة على كافة المستويات المحلية والقارية والعالمية.

وقال: «لدينا خطة متكاملة للمشاركة في البطولات العالمية في الصيف القادم لفريق أبوظبي، سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، مع العلم بأن فرق النادي تسعى دائماً للمنافسة على المراكز الأولى ومنصات التتويج في كافة البطولات التي تشارك فيها».

وكشف ماجد المنصوري قائد زورق «أبوظبي 5» إلى جانب راشد الطاير عن الجاهزية الكبيرة للحدث العالمي والاستعداد للمشاركة في الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لزوارق الإكس كات.

وقال: «نحن على أهبة الاستعداد لخوض المغامرة الحالية في الفجيرة والدخول في منافسة قوية على ألقاب الجولة الافتتاحية، السباق يقام في بحر وفي مسار مألوف بالنسبة لنا وسبق وأن شاركنا من خلاله لمواسم عديدة».

وأكد المنصوري، صعوبة سباق الفجيرة خاصة مع العدد الكبير للمشاركين والنجوم الحاضرين في الحدث؛ حيث يصل عدد الزوارق إلى 13 زورقاً. وقال: «لن تكون المشاركة الحالية سهلة في ظل وجود الكثير من المنافسين، سنواجه طموحات زوارق أخرى، لكن سنقدم أفضل ما لدينا للخروج من هذه الجولة بأكبر حصيلة من النقاط».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"