عادي

أبوظبي تضيء بنجوم فريق الإمارات للدراجات

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

احتفاءً بعودة دراجي فريق الإمارات إلى العاصمة أبوظبي، تم إضاءة مبنى برج المقر الرئيسي لشركة أدنوك، والذي بلغ طوله يراوح 342 متراً، برسالة توفيق للفريق قبيل انطلاق طواف الإمارات للعام 2022.

كما كشف العرض المبتكر، والذي أضاء الكورنيش بقلب العاصمة الإماراتية، عن تشكيلة دراجي فريق الإمارات الذين سيشاركون في هذا السباق العالمي، والذي سيقام في الفترة من 20 إلى 26 فبراير.

وتم عرض صور لخواو ألميدا، وجورج بينيت، وميكيل بيرغ، ورافال مايكا، وماكسيميليانو ريتشيزي، وباسكال أكيرمان، وبطل طواف الإمارات للعام الماضي تادي بوغتشار كجزء من الفيديو الذي تم تسليطه على بناء برج أدنوك، وذلك تأكيداً على دعم أدنوك لشريكها فريق الإمارات وعلى جهودها المستمرة لإلهام الجيل المقبل من الدراجين في الإمارات العبية المتحدة.

وقال تادي بوغاتشار: متحمس للغاية للعودة إلى أرض الإمارات وبدء موسم 2022 بالسباق على أرض الفريق. ولقد ألهمت رسالة الحظ السعيد الهائلة من أدنوك الفريق بأكمله، وكما أنها تأتي لتعزز مدى أهمية هذا السباق للجميع في الإمارات العربية المتحدة. نحن متحمسون للغاية ونأتي إلى هنا بهدف الدفاع عن لقبنا من العام الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"