عادي

لقب دوري الصالات يحسم اليوم

00:52 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة البطائح والشارقة في الذهاب

الشارقة: عصام هجو

يستضيف البطائح فريق الشارقة اليوم الاثنين في إياب نهائي دوري كرة قدم الصالات، بعدما كانت مباراة الذهاب انتهت لمصلحة البطائح 4 -1.

ووصل الشارقة إلى النهائي لأول مرة في مسيرته، فيما يعد البطائح من فرق البطولات ويمتلك 5 ألقاب مختلفة من بينها بطولة الدوري موسم 2019-2020.

وعلى الرغم من أن حظوظ البطائح هي الأكبر للفوز باللقب، بعد فوزه الكبير خارج أرضه في الذهاب، فإن حظوظ الشارقة تبقى قائمة، ولاسيما أنه يحتاج إلى تسجيل فرق 3 أهداف لتعديل النتيجة على الأقل.

وقال عدنان محمد الهولي مدرب البطائح الذي قاد فريقه للفوز بخمسة ألقاب أهمها دوري الموسم قبل الماضي: ستكون مباراة صعبة علينا ونحن ندخلها ونضع في الاعتبار أننا سنخسر بهدف أو هدفين وليس فائزين 4-1 في الذهاب، لأننا نواجه مدرباً كبيراً وعلى أعلى مستوى كما نواجه فريقاً يمتلك خبرة كبيرة إلى جانب امتلاكه للاعبين نجوم في اللعبة، فالمدرب ماركوس سيراتو قد يفاجئنا بخطط جديدة، وسنكون على استعداد لمواجهة أي طارئ في اللقاء المصيري.

وأضاف: قلت للاعبي فريقي نحن والشارقة لسنا الأفضل في الساحة، فهناك النصر والظفرة وخورفكان، ولكن نحن والشارقة وفقنا بالوصول إلى النهائي، وعلينا أن نغتنم الفرصة ويجب ألا نفرط في اللقب.

وعلق فيصل عبد الله إداري فريق الشارقة وعميد إداريي اللعبة في الدولة، وأكثرهم تحقيقاً للألقاب مع مختلف الفرق التي عمل بها، وقال: البطائح الأقرب للبطولة، لكن اللقب ما زال في الملعب والمباراة في الملعب أيضاً وبطبيعة الحال فلكل مباراة ظروفها، على المستوى الشخصي مررت بمثل هذه التجارب والمنعطفات في بطولات كثيرة خلال مشواري في بطولة ناس وفي مسابقات كرة الصالات وحسمتها لمصلحتي، وأحب اللعب تحت الضغط، والشارقة فريق كبير والبطائح أيضاً كذلك، ونكن له كل الاحترام والتقدير ومهمتنا لن تكون سهلة اليوم وعلى لاعبي الفريق أن يكونوا في حالة من التركيز بنسبة 200% في الملعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"