عادي

وفد «إسعاف دبي» يزور «السعودي الألماني»

00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
11

زار وفد من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف برئاسة المدير التنفيذي خليفة الدراي، المستشفى السعودي الألماني بدبي، لبحث التعاون المشترك بين الطرفين في تقديم خدمات الإسعاف الطارئة للمرضى والمصابين والحالات الحرجة.

وبحث الوفد مع د.ريم عثمان، المديرة الإقليمية لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني، وعدد من المسؤولين سبل دعم أوجه التعاون المشترك، خاصة ما يتعلق باستقبال الحالات الحرجة من المرضى والمصابين، وتقديم خدمات أسرع وأكثر كفاءة للمرضى والمصابين من خلال المؤسسة.

واطلع الوفد على التوسعات الجديدة للمستشفى، والتي تضم ثلاثة مستشفيات تخصصية للعظام والأطفال والنساء من المخطط افتتاحها قريباً.

وتفقد الوفد التجهيزات والتحضيرات الطبية في قسم الطوارئ بالمستشفى، وناقش مع إدارته إمكانية المساعدة في علاج الحالات المزمنة والمستعصية التي ترد من محيط منطقة البرشاء التي يقع فيها المستشفى وكل مناطق دبي، لتقليل زمن نقل المرضى للطوارئ بالمستشفى، والحفاظ على حياة المصابين.

وسيزيد وجود قسم الطوارئ الجديد الخاص بمستشفى النساء والتوليد الجديد أسرّة الطوارئ في «السعودي الألماني دبي» إلى 55 سريراً، ما يجعلها الأكبر في القطاع الطبي الخاص في دبي. وقالت د. ريم عثمان: التعاون المشترك الناجح مع «إسعاف دبي» حقق في السنوات الماضية الهدف المرجو للحفاظ على سلامة المرضى والحالات الطارئة التي يستقبلها المستشفى. وشكرت الدراي لحرصه الدائم على تقديم الخدمات الإسعافية والطبية للمقيمين في دبي، وتعزيز العلاقة بين القطاعين الحكومي والخاص، مما ينعكس إيجاباً على المرضى وسلامتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"