عادي
اختتام مسابقة القرآن الكريم للفتيات

الشيخة هند: تحية إعزاز لمن يسهم في ترسيخ أسس البناء

21:01 مساء
قراءة دقيقتين
5

دبي: «الخليج»

احتفلت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، أمس الثلاثاء، بختام مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم للإناث، ضمن الدورة الثانية والعشرين للمسابقة، بحضور الشيخة أمينة بنت حميد الطاير، رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي، رئيسة مجلس الإدارة؛ وذلك بمقر جمعية النهضة النسائية بدبي.

وفي كلمة وجهتها حرم صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، سموّ الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، إلى الفائزات والمتسابقات في هذه الدورة، وألقتها نيابة عن سموّها، خولة سعيد النابودة، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية النهضة النسائية، أعربت سموّ الشيخة هند بنت مكتوم عن خالص تهنئتها للمتميزات في حفظ محكم التنزيل، والإلمام بأحكام تلاوته، كما وجهت التهنئة لأسر وذوي المتسابقات، لما أبدوه من تفوق في حفظ كتاب الله، وإتقان تلاوته.

كما أكدت سموّها، في الكلمة الموجهة للحفل، اعتزازها بمواصلة جائزة القرآن الكريم لأداء دورها في تعزيز دعائم الثقافة الإسلامية بالتحفيز على حفظ القرآن الكريم، والإلمام بما ورد فيه من أحكام يحيا بها المسلم حياة هانئة، يفوز فيها برضوان الرحمن وعفوه ومرضاته، معربة عن خالص تقديرها للقائمين على الجائزة، وكل من يسهم في إنجاح أهدافها.

وأشارت سموّها، في كلمتها، إلى أن هذه الدورة من الجائزة تحظى بطابع خاص؛ إذ تأتي في وقت تشهد فيه دولة الإمارات إنجازات كبيرة على العديد من الصعد، تتحقق بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى، حكام الإمارات، ومن أهمها النجاح اللافت لدولة الإمارات في التصدي لجائحة كوفيد-19، الأمر الذي مكنها من تحقيق إنجاز نوعي مهم، وهو استضافة العالم من خلال «إكسبو 2020 دبي» بمشاركة 192 دولة.

ووجهت سموّ الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم تحية إعزاز وتقدير لكل من يسهم بجهد أو فكر في سبيل ترسيخ أسس البناء والنماء والرخاء، وكل من يشارك في ترسيخ مقومات التربية الإسلامية والاجتماعية والتنشئة الصحيحة للأجيال الجديدة، على ركائز متينة من الالتزام بتعاليم الدين الحنيف، والعمل بما جاء في محكم التنزيل وسُنّة خير الخلق أجمعين سيدنا محمد بن عبدالله خاتم الأنبياء والمرسلين، صلى الله عليه وسلم.

وقالت سموّها: «ونحن نحتفي بثمرة إنجاز حافظات كتاب الله الكريم.. نقول لهن طاب مسعاكن، وأينعت ثمار جهودكن، هنيئاً لما نلتنه من كرم الله، سبحانه وتعالى، بهذا التميز والإنجاز، وهنيئاً لأولياء أموركن بما قدموه لكن من عون ومساندة».

وأضافت سموّها: «كل الشكر والتقدير لمؤسسات تحفيظ القرآن الكريم ومراكزه ومشاريعه ولجميع القائمين على هذا العمل المتميز؛ وأخص بالشكر والتقدير الجهود البناءة لجمعية النهضة النسائية دبي في الإشراف والتنسيق والمتابعة مع اللجنة المنظمة، لإنجاح فعاليات المسابقة».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"