عادي

( بالفيديو ).. بطلة «هند والدكتور نعمان» تخطف الأضواء بظهور مفاجئ

14:01 مساء
قراءة دقيقتين

إعداد – محمد ثروت

فاجأت الطفلة المعجزة «ليزا» بطلة المسلسل المصري الشهير «هند والدكتور نعمان» المشاهدين بظهور للمرة الأولى على شاشات التليفزيون، منذ المسلسل الناجح، الذي حقق انتشاراً واسعاً في مصر والعالم العربي، عقب إذاعته في عام 1984.

ولا يزال المسلسل يحظى بمتابعة كبيرة عند إعادة عرضه على القنوات الفضائية، وهو من بطولة الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، إلى جانب عدد من النجوم المصريين الراحلين، وأبرزهم محمد توفيق، حسين الشربيني، سعاد نصر، أحمد راتب، ومن إخراج الراحل رائد لبيب.

واستضاف الإعلامي رامي رضوان، عبر برنامجه في قناة «دي إم سي» الفضائية الطفلة المعجزة ليزا شحاتة، التي تألقت في دور «هند»، إلا أنها اختفت تماماً عن الساحة الفنية، وعادت لتظهر مرة أخرى بعد 28 عاماً.

وقالت ليزا: إنها تعيش حالياً في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث هاجرت من مصر عام 1989، أي بعد عرض المسلسل بخمس سنوات فقط.

وأشارت ليزا إلى أنها تزوجت وهي في سن صغيرة، وأنجبت طفلين.

وأضافت: «لم أزر مصر منذ سفري إلى كاليفورنيا، إلا أنني أشتاق لزيارتها للغاية. وحشتني الطعمية والفول والبط، والبحر الأحمر، وناس مصر، وكل شيء فيها».

ومضت تقول: «وصلت إلى كاليفورنيا وعمري 12 عاماً فقط، انتظمت في المدرسة، وتزوجت مبكراً للغاية، كان عمري وقتها 20 عاماً تقريباً، وأنجبت ولداً وبنتاً، وهما الآن كبار، أطول مني».

وتابعت بقولها: «انشغلت بحياتي كأم لأولادي، خاصة أن والدتي رحلت عن الدنيا منذ سنوات، لم يعد لدي فرصة كبيرة للتفكير في نفسي، لأن تركيزي كله منصب على الأولاد».

وأشارت إلى أنها تسمع كثيراً عن إعادة عرض مسلسل هند والدكتور نعمان، وأنها لا تصدق أن المشاهدين ما زالوا يتذكرونها إلى الآن، وقالت: «هذا رائع، وفي الواقع أنني لا أشاهد التلفاز كثيراً حتى في أمريكا».

رابط المداخلة:

https://twitter.com/RamyRadwan/status/1499832869191045127

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"