عادي
الرميثي: رسمت لوحة رائعة

هونج كونج تتوج بلقب البطولة الآسيوية للشراع

23:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

أبوظبي: محمد مصطفى

توج منتخب هونج كونج بلقب البطولة الآسيوية للشراع، التي نظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بمشاركة 145 لاعباً ولاعبة من 18 دولة، واختتمت أمس الأول على كورنيش العاصمة أبوظبي، وشهدت منافسات قوية في 10 فئات.

وحصد منتخب هونج كونج 4 ذهبيات في فئات قوارب «أر إس إكس»، وذهبية الكايت سيرف فئة الفورمولا كايت، وذهبيتي فئة «أي كيو إف» للبنين والبنات، وحلت الهند في المركز الثاني بعد حصولها على ثلاث ذهبيات، بواقع ذهبية في مسابقة قوارب الفورتي ناينر، وأخرى في القوارب الشراعية الليزر «سي أيه 4» للبنات، وثالثة للقوارب الشراعية فئة «سي أيه 7».

وحصلت كل من تايلاند والصين وماليزيا على ذهبية واحدة في ثلاث فئات مختلفة.

توج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فئةٍ، الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث رئيس لجنة الكايت سيرف، والدكتور مالوف شورف رئيس الاتحاد الآسيوي للشراع، وبخيت محمد القبيسي عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وماجد عتيق المهيري، ومحمد عبد الله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، وسالم الشامسي وخالد العويس عضوا مجلس إدارة الاتحاد.

ووجه أحمد ثاني مرشد الرميثي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية والعضو المنتدب، الشكر إلى جميع المشاركين في البطولة، مؤكداً أن الجميع قدم مستويات رائعة ولوحة فنية رياضية متميزة، وأكد أن البطولة قوية، لاسيما في ظل مشاركة 145 لاعباً ولاعبة من 18 دولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"