عادي

توتنهام ينعش آماله الأوروبية

13:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أنعش توتنهام آماله في حجز إحدى البطاقات المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الموسم عندما أكرم وفادة ضيفه إيفرتون بخماسية نظيفة بينها ثنائية لهدافه هاري كاين الإثنين في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

وحسم الفريق اللندني نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله ثلاثية تناوب عليها مايكل كين (14 خطأ في مرمى فريقه) والكوري الجنوبي هيونغ-مين سون (17) وكاين (37).

وعزز توتنهام تفقوه في الشوط الثاني بهدفين للمدافع الإسباني البديل سيرخيو ريغيلون (46) وكاين (56).

وهو الفوز الثاني توالياً لتوتنهام والرابع عشر هذا الموسم فرفع رصيده الى 45 نقطة وعزز موقعه في المركز السابع بفارق الأهداف خلف جاره اللندني وست هام يونايتد وبفارق ثلاث نقاط خلف جاره اللندني الآخر ارسنال صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية العريقة.

ويملك توتنهام الذي بات يتخلف بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الخامس، مباراتين مؤجلتين، فيما لعب أرسنال ثلاث مباريات أقل.

وسجل هاري كين الهدف العاشر هذا الموسم فلحق بمهاجمي مانشستر سيتي رحيم سترلينج والجزائري رياض محرز وهداف ليستر سيتي جايمي فاردي إلى المركز الخامس على لائحة الهدافين.

كما رفع كاين غلته إلى 176 هدفاً في المركز السادس على لائحة أفضل هدافي البريميرليج محطماً الرقم السابق لهداف أرسنال الدولي الفرنسي السابق تييري هنري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"