عادي

افتتاح حديقة القرائن 3 بالشارقة

01:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

افتتح المجلس البلدي لمدينة الشارقة وبلدية مدينة الشارقة اليوم حديقة القرائن 3 على مساحة 20 ألف متر مربع، منها 16 ألف متر مربع مساحة مزروعة، لتضاف إلى المرافق الخدمية المتعددة وإلى الحدائق التي توفرها الإمارة للسكان والتي بلغ عددها الإجمالي 70 حديقة.

حضر الافتتاح كل من عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة والدكتور عبد العزيز المهيري نائب رئيس مجلس ضاحية مويلح ومساعدي مدير عام البلدية.

وأكد سالم علي المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة أن حدائق مدينة الشارقة يتم تصميمها وفق أفضل المعايير وتضم مرافق خدمية عديدة تعكس حرص البلدية ودورها في جعلها مكاناً ملائماً ووجهة مثالية يقصدها السكان وأن تكون مناسبة لكافة فئات المجتمع من حيث سهولة التنقل خاصة لذوي الإعاقة وكبار السن.

من جانبه أوضح عبيد سعيد الطنيجي مدير عام البلدية أن حدائق مدينة الشارقة تشكل متنفساً للأسر والعائلات، لما تحتويه من مرافق خدمية كثيرة ومتعددة كالملاعب والمماشي والصالات المغلقة وغيرها من الخدمات.

وفي سياق متصل قامت البلدية بالاطلاع على حديقة النوف 4 تمهيداً لافتتاحها خلال المرحلة القادمة على مساحة إجمالية 47600 متر مربع، حيث أنجزت البلدية أعمال الزراعة بها على مساحة 46600 متر مربع، وسيتم توفير عدد من الملاعب ومنطقة لألعاب الأطفال ومرافق خدمية أخرى بها في المرحلة القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"