عادي

كيفية الحصول على خدمات المساعدة على الطرق من «رافد»

23:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: محمود محسن

تقدم شركة «رافد» لحلول المركبات، خدمة المساعدة على الطرق، وهي خدمة فعالة للجمهور وذلك في حال التعرض لحالات طارئة على مختلف الطرق في ظل بعد المسافة عن أقرب نقطة خدمات، ليتسنى لشركة «رافد» تقديمها من خلال توجيه آلياتها ومركبتها لطالب الخدمة في موقعه، وتقديمها بحسب احتياجه.

وتتمثل خدمة المساعدة على الطرق في مجموعة من الخدمات تقدمها رافد للجمهور وتتضمن التزود بالوقود، وتعبئة واستبدال الإطارات، وأيضاً شحن البطاريات، وخدمة سحب المركبات، إلى جانب جميع أنواع الدعم الميكانيكي والتقني للأعطال البسيطة في المركبات.

وتوفر شركة رافد خدماتها بحيث يمكن طلب الخدمات من جميع إمارات الدولة باستثناء إمارة أبوظبي حالياً، وذلك من خلال التواصل عبر الرقم 80072343، أو عبر تطبيق رافد الذكي بحيث يقدم فريق رافد تلك الخدمات على مدار أيام الأسبوع وطوال 24 ساعة.

وتتفاوت رسوم الخدمات التي تقدمها رافد بحسب نوع الخدمة؛ إذ تقدم خدمة التزود بالوقود مقابل 120 درهماً، فيما توفر خدمة شحن البطارية مقابل 90 درهماً، ورسوم تعبئة واستبدال الإطارات ب90 درهماً. أما خدمة سحب المركبات فتبدأ من 75 درهماً، وتختلف بحسب الوجهات، كما يمكن للجمهور سداد رسوم الخدمات إما على الفور أو من خلال موقع رافد الإلكتروني، أو في أي مكتب من مكاتب رافد المتوفرة في إمارة الشارقة. وتقدم «رافد» خصم 15% على الخدمات لحاملي بطاقتي «وفّر» و«فزعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"