عادي
أرقام في الفن

3 أغنيات جديدة لنانسي عجرم بالفيديو كليب

00:25 صباحا
قراءة 3 دقائق
2301

القاهرة: «الخليج»

* كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن تصويرها 3 أغنيات جديدة بأسلوب الفيديو كليب وانشغالها بتصويرها خلال الفترة الماضية، وشوقت جمهورها للأغاني الثلاثة، وأنها ستطرحها خلال الفترة المقبلة.

وأكدت عجرم، أنها تستعد لإحياء حفل غنائي، على مسرح أولمبيا في باريس، في 10 يوليو/تموز المقبل، مشيرة إلى أنه سيكون بمثابة مفاجأة لجمهورها؛ حيث تقدم خلاله باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى محبيها.

* 30 مليون جنيه حققها فيلم «الجريمة» في شباك التذاكر بعد 8 أسابيع عرض، ليتصدر الإيرادات خلال هذا الموسم منذ طرحه وحتى الآن. «الجريمة» بطولة: أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، حجاج عبد العظيم، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز، وحقق فيلم «من أجل زيكو» 25 مليون جنيه في شباك التذاكر، بطولة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، وحقق فيلم «حامل اللقب» بطولة هشام ماجد ودينا الشربينى، إيرادات تخطت 8 ملايين جنيه خلال 4 أسابيع عرض.

* سافر الفنان المصري الكبير عبد العزيز مخيون إلى بيروت، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، لمدة 12 يوماً، ضمن أحداث مسلسل «جزيرة غمام» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويقدم دور شيخ حكيم يعيش في جزيرة معزولة، ويجد نفسه مسؤولاً عن 3 أطفال أشقاء، فيتولى رعايتهم حتى يصبحوا رجالاً كباراً، يجسد أدوارهم فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، وأحمد أمين، يعيشون معه في الجزيرة حتى يكون لكل شخص فيهم حياة وصفة مميزة.

* أكدت الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر، أنه يتبقى لها 3 أيام فقط وتنتهي من تصوير جميع مشاهدها في فيلم «فارس» أول بطولة مطلقة لوالدها، والذي تجسد فيه دور شقيقة البطل أحمد زاهر، وهو ما كان يرفض المنتج ايمن يوسف، والمخرج رؤوف عبد العزيز، لسببين رئيسيين، الأول أن الجمهور يعرف مسبقاً أن ملك ابنة بطل الفيلم أحمد زاهر، والسبب الثاني هو فارق السن الكبير والواضح بينهما، ما يؤكد أنها في عمر ابنته وليست شقيقته، غير أن زاهر أصر على أن تقوم ملك بالدور وعدم استبدالها بفنانة أخرى، وهو ما رضخ له المنتج والمخرج.

يشارك أحمد زاهر وملك في بطولة فيلم «فارس» النجم الكبير حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، عابد عناني، رنا رئيس، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف الفنان صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

* للمرة الثالثة يتوقف تصوير «عمهم» الفيلم الجديد للفنان محمد إمام، ليواجه التأجيل هذه المرة لأكثر من 40 يوماً، بسبب انشغال مخرجه حسين المنباوي بتصوير أحد المسلسلات التي ستعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

الفيلم توقف تصويره أكثر من مرة من قبل، سواء بسبب كورونا وضرورة تصوير مشاهد خارج مصر، أو بسبب صعوبة تصوير مشاهد خارجية في بعض الأحياء الشعبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"