عادي

اتحاد جدة يهدد بجمعية عمومية لحل لجنة الانضباط

15:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار نادي الاتحاد
الرياض: عيسى الحكمي
هددت إدارة اتحاد جدة بطلب عقد جمعية عمومية غير عادية للاتحاد السعودي لكرة القدم إذا لم يقم الأخير بالدعوة إليها على أن يتضمن جدول الأعمال التصويت على حل لجنة الانضباط والأخلاق.
وأبدت الإدارة الاتحادية، عدم رضاها عن قرار اللجنة بإيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لفريق كرة القدم 4 مباريات، إلى جانب تغريمه 75 ألف ريال بعد التصريحات التي تلت مباراة الهلال والاتحاد المؤجلة.
ورصد البيان الاتحادي المطول عدة نقاط من بينها إيقاف المهاجم عبد الرزاق حمدالله عشية لقاء الهلال والاتحاد، ومنع الحضور الجماهير لمباراة الاتحاد والنصر قبل أيام قليلة من إقامتها، ووصفت تلك القرارات والخطابات التي تلقاها النادي من اللجنة بالاستفزازية.
وتوقعت مصادر قانونية أن يكون البيان الاتحادي على طاولة لجنة الانضباط لتحليل محتواه وربما تصدر قرارات انضباطية جديدة ضد النادي الجداوي.
وكانت اللجنة قد أصدرت الثلاثاء حزمة القرارات أبرزها بجانب إيقاف البلوي، حرمان نادي الشباب من الحضور الجماهيري لمباراته القادمة على أرضه بعد رصد قيام جماهيره برمي علبة مياه صوب الحكم اليوناني اناستايوس بعد صافرة النهاية.
وتم تغريم مدرب الهلال رامون دياز 20 ألف ريال لعدم التزامه بارتداء البطاقة التعريفية، ومثلها بحق لاعب الاتحاد عبد الرحمن العبود لدخوله على غرفة الملابس بعد مباراة الاتحاد والهلال على الرغم من عدم قيد اسمه في الكشوف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"