عادي

شرطة دبي تشارك في مسابقة «مهارات الإمارات» راعيةً مجتمعيةً

18:27 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

شاركت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية «راعيةً مجتمعيةً» في منافسات المسابقة الوطنية ل«مهارات الإمارات 2022» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة 166 مواطناً ومواطنة، وشباب من11 دولة أوروبية وآسيوية.

وقال العميد الدكتور صالح مراد، مدير الإدارة: جاءت مشاركتنا، بتوجيهات الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام، ومتابعة اللواء أحمد رفيع، مساعد القائد العام، لشؤون الإدارة، بدعم الكفاءات الوطنية علمياً ومهنياً للارتقاء بمستوى الكادر البشري، وتوفير كل المقومات لتمكينهم من المشاركة بفعالية وكفاءة في التنمية المستدامة داخل المؤسسة الشرطية وخارجها. والتعريف بمنصة «إيفاد»، وهي بوابة طلبة الجامعات والمدارس لاستشراف المستقبل الأمني في شرطة دبي، وأهمية تأهيل الكوادر البشرية، لتنفيذ خطتها الاستراتيجية وتحقيق أهدافها بكفاءة ومهارة متميّزتين، ومن هنا تأتي المنصة لتمثل جسر عبور للطلبة المبتعثين والمتدربين والمتعاونين نحو المستقبل، بما توفره من فرص للتعلم وتبادل المعلومات والخبرات.

وأشار إلى أن إطلاق التدريب العملي، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على فتح المجال للطلبة للحصول على الخبرات العملية، عبر تحديد الراغبين في التدريب لديها والاختصاص العلمي.

وأعرب عن سعادته بتفاعل أبناء المجتمع إلى جانب الإقبال اللافت من المسؤولين والطلبة والأسر للتعرف إلى أجواء المسابقة الوطنية والمنافسة الدولية للمهارات، حيث اكتسبت في دورتها الحالية بعداً دولياً مع تنظيم المنافسة الدولية الودية للمهارات على هامشها، بتنافس شباب الوطن مع نخبة من طلبة العالم، متمنياً التوفيق لفريق مهارات الإمارات الذي سيمثل الدولة في المسابقة العالمية للمهارات التي تقام في الصين، بمدينة شنغهاي أكتوبر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"