عادي

شباب الأهلي بطل كأس الدراجات وشرطة دبي تنال لقب الهواة

21:44 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو شباب الأهلي يحتفلون على المنصة

توج فريق نادي شباب الأهلي بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات الهوائية 2021 - 2022، التي أقيمت على مسار الدراجات الهوائية في جزيرة الحديريات في أبوظبي، لمتسابقي فرق الأندية والهواة لمسافة 100 كم، بمشاركة 115 دراجاً من 18 فريقاً، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للدراجات ونادي أبوظبي للدراجات.

وحل في المركز الثاني نادي أبوظبي للدراجات، وفي المركز الثالث نادي النصر، وفي فئة (الهواة) فاز بالمركز الأول فريق شرطة دبي، وحل ثانياً فريق الشعفار جميرا، فيما جاء في المركز الثالث فريق ياسي، وفاز السلوفيني بول جريجا من فريق شباب الأهلي دبي بلقب الفردي (الأندية)، فيما فاز حمزة ياسين من شرطة دبي بلقب الفردي (الهواة).

من جهته، هنأ عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الفائزين (فرق - فردي) بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات الهوائية، مشيداً بالمستوى الفني الذي ظهر عليه الدراجون خلال الكيلومترات ال 100 التي قطعوها في أجواء استثنائية، ومؤكداً نجاح النسخة المميزة من الكأس الغالية التي أقيمت لأول مرة في جزيرة الحديريات المكان الأمثل لممارسة الرياضة في أبوظبي.

وأعرب منصور بو عصيبة، رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة للدراجات الهوائية عن سعادته بالنجاحات المميزة التي حققتها المنافسات،مقدماً شكره لمجلس أبوظبي الرياضي ونادي أبوظبي للدراجات، على دعمهم اللامحدود وتنظيمهم المبهر لمنافسات الكأس الغالية، وكافة الشركاء والداعمين والرعاة.

من جانبه قال النخيرة الخييلي، المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية:إن تنظيم كأس سمو رئيس الدولة للدراجات الهوائية عزز من إنجازات أبوظبي في دعم رياضة الدراجات الهوائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"