عادي
بالتزامن مع احتفال «إكسبو 2020 دبي» بأسبوع المياه

الجناح السويدي يشهد إطلاق تكنولوجيا جديدة لتنقية المياه

02:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
Image 1

شهد الجناح السويدي، أمس الأحد، إطلاق فلتر «سوبيرير اوسموسيس» من إنتاج شركة «بلووتر» لتنقية المياه، ويمكنه إزالة شوائب يصل حجمها إلى 0.0001 ميكرون، وهو حجم أصغر بأربعمئة مرة من أصغر الفيروسات. وتحد تقنية بلووتر المسجلة ببراءة اختراع، من المياه المهدورة خلال عملية الارتشاح الغشائي العكسي النموذجية، ما يوفر مياهاً أنقى بمعدل أسرع بكثير.

حضر الافتتاح ناصر لوتاه النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الإنتاج في هيئة كهرباء ومياه دبي، وبينجت ريتري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بلووتر، وإم تي إتش رئيس شركة نيا المحدودة، ونورا خضير، سكرتير أول لشؤون ترويج الأعمال والثقافة في سفارة السويد، ومسعود بيوكي المفوض التجاري للسويد لدى الإمارات، وجيديدجا ريتري رئيس المبيعات والتسويق العالمي في شركة بلووتر، وهاله نيا كبير مسؤولي التحول في شركة نيا المحدودة، وراندير ناجاركار مدير العافية والاستدامة في شركة نيا المحدودة، وأناند بهاسكار رئيس قسم التكنولوجيا بشركة نيا المحدودة. وكامران بيرجيس خان، الرئيس التنفيذي لشركة نيا، والعالم الدكتور أحمد فوزي من شركة بلووتر.

وأعلنت شركة نيا المحدودة ومقرها دبي، المورّد الإقليمي الحصري لنطاق واسع من حلول التدفئة والتكييف والإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية ومنتجات الصحة والعافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"